اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الأداء المبهر من بيركان صوكولو أهم اسباب استمرار مسلسل شقة الابرياء

بيركان صوكولو
بيركان صوكولو

 

 

 

 

بيركان صوكولو ..أشاد المتابعين من عشاق الدراما التركية بأداء النجم التركي بيركان صوكولو في مسلسله "شقة الابرياء" حيث حظى باشادات واسعة عن دوره في المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور التركي و العربي.

 

و حصل الفنان التركي بيركان صوكولو على جائزة أفضل  ممثل أجنبي في حفل توزيع جوائز  PRODU Awards،  و  الذي يُعد الذي يعتبر أهم حدث توزيع جوائز تلفزيونية في امريكا اللاتينية، و ذلك عن دوره في مسلسل "شقة الابرياء"  الذي حقق نجاحاً هائلاً في موسمه الاول، و مازال يواصل نجاحه في موسمه الثاني رغم خروج بطلته فرح زينب عبدالله و التي اصيبت بحالة  من الارهاق الشديد و  أصرت على الانسحاب من العمل و أكدت في أكثر من تصريح أنها لا تستطيع تصوير ثلاث ساعات كل أسبوع، و أنها لا تستطيع التعامل مع  هذا.

بيركان صوكولو :

لذلك تم انهاء دورها بموت شخصية انجي في الحلقة الأخيرة من الموسم  الأول، و بعد انسحابها من العمل انخفضت نسب المشاهدات كثيراً و شعر المشاهدين بتغير المسلسل و أحداثه تماماً، و بدأوا في الانصراف عن متابعة العمل، و لكن ظل أداء و  تمثيل بيركان صوكولو.

حيث تابع  المشاهدين أدائه المتميز و المتفرد على مدار حلقات المسلسل الـ 58 حتى الآن، وأكد المتابعين أن الفنان بيركان صوكولو أبدع في تجسيد دور الرجل المريض النفسي و المعقد و الذي يعاني من اضطرابات نفسية لدرجة أنه يؤذي غيره عن عمد و تخطيط فيمنكنه الخطف و القتل، دون أن يرد له جفن أو يشعر حتى بعذاب الضمير، فهو من الشخصيات التي ولدت شريرة وتعاني أزمة مزمنة لا يمكن حلها.

بيركان صوكولو :

ظهرت شخصيته المعقدة في علاقته المسيطرة و المتحكمة  في انجي، حيث تفلت اعصابه  كثيراً  و كاد أن يقتلها في أكثر من مشاجرة بينهم، و لكن تخرج أعصابه عن السيطرة تماماً  حين يقع فريسة للحزن و الألم بعد موت انجي، لتتركه في حالة يُرثى لها.

و تتصدر شخصية هان لحديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض  الحلقة في الثلاثاء من كل اسبوع، و رغم تعلق الجمهور بالشخصية التي جذبتهم لمتابعة المسلسل، و المكتوبة بمنتهى الحرفية و الاتقان، إلا انهم يتمنون انتهاء  المسلسل سريعاً بسبب ما احتوته الاحداث الاخيرة من مط و تطويل، و لكن يبدو أنه من شدة اتقان كتابة الشخصية يستصعبون انهاء تلك الشخصية التي يتعبرونها عماد المسلسل و العنصر الابرز  في القصة.

بيركان صوكولو :

ففي البداية كان يظن المشاهد أن الشقيقات صفية و جلوبان هن فقط من يعانون من الأزمات النفسية و  الاضطراب النفسي، و لكن اتضح  أن هان مريض أكثر منهم، مريضاً  لدرجة الجنون، و استباحة أذية الآخرين، لذلك اعتمدت أحداث المسلسل على شخصية هان في تقلبات الاحداث،  و كانت تلك الشخصية المعقدة هي سبب استمرار المسلسل حتى الآن بعد خروج بطلته.