اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 11..حادث بشع لأحد الاطفال كاد أن يكشف كل شيء

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..حلقة ساخنة جديدة من مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين  أكينوزو و أويكو كارييل، حيث شهدت الحلقة أحداثاً مهمة استطاعت توضيح الامور أكثر للمشاهد، خاصة بعد اعلان الحلقة الذي أصاب  المشاهدين بالذهول و التساؤل حول هل الطفل أحمد ابن جمال أم لا ؟

و لكن أوضحت الحلقة تصحيح الانطباع الخاطيء الذي تركه الاعلان على المشاهدين، فالطفل بالفعل ابن جمال، و لكن الكذبة التي ادعتها هيلين هي أنها كانت حامل كي لها جمال و لا يتركها، لتعترف بهذا لأسيا بعدما ثملت قليلاً، و لكن أسيا تندهش و بدأت  تكشف الجانب الآخر من شخصية هيلين و هو أنها مريضة بالفعل و  مهوسة بجمال كما قالت صديقتها ميرال، و لولا  أنها أصبحت حاملاً بالفعل بعدما تزوج بها جمال لكان عرف كذبها و تركها مرة ثانية.

مسلسل لعبة قدري :

بدأ هذا الأمر يترك أثراً  على نفس أسيا، و بدأت تتعاطف مع جمال و لو قليلاً، و تعرف أنه كان مجبراً على الاستمرار مع هيلين المهووسة ، و لكنها أيضاً بدأت تشعر أن هيلين ليست  طبيعية،  و أن كل هذه الطيبة التي تحملها،  سيخرج مكانها يوماً ما وحشاً  لا يرحم  إذا حاولت أسيا أن تستعيد جمال.

مسلسل لعبة قدري :

كما بدأت علاقة نرجس مع  جمال تتحسن من جديد، في حين أخبرت هيلين حقيقة كذبها على جمال كي لا يتركها، استمعت زاهدة إلى حديثهم و أخذت تلقيعلى مسامع هيلين كل ما عرفته، لتظن هيلين أن اسيا هي من أخبرت زاهدة بما سمعته منها، ليجن حنونها و  لا ترى أمامها، لتصدم أوغور بسيارتها دون أن تراه أمام أعين  جمال، و يركض جمال بالطفل على المستشفى، في حين يصل ماهر و يرى أسيا ونرجس في أحضان جمال بطريقة اعتبرها مزعجة.

و لكن سيتضح بعد أن أحمد بالفعل ليس ابن جمال ؟ أم أنه ابنه و  هذا بفسر الحب الكبير و التعلق الشديد بين الاخوة الصغيرين أحمد و أوغور، و  هل ستسامح أسيا جمال بعد ما عرفته عن هيلين ؟ ام ستعتبره مازال هو المذنب اللأول و الأخير و تظل ترفضه ؟