اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة والابطال تعرف علي «موعد عرض مسلسل منورة بأهلها»

موعد عرض مسلسل «منورة
موعد عرض مسلسل «منورة باهلها»

يبحث الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن موعد عرض منورة باهلها،حيث ان اعلنت الفنانة ليلي علوى عبر حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور «انستجرام»موعد عرض مسلسل منورة باهلها،كما ان نشرت الفنانة ليلي علوى افيش المسلسل،وعلقت علي الصورة قائلة «منورة بأهلها يوم 6 مارس»،وكان ينتظر الكثير من محبين الفنانة ليلي علوى موعد عرض المسلسل،وكما عودتنا منصة شاهد الإلكترونية عرض المسلسلات التي لها نسبة مشاهدة عالية،ومن هذه المسلسلات «مسلسل منورة باهلها»،وينضم مسلسل منورة باهلها الي قائمة الاعمال الدرامية الجديدة المتواجدة علي الساعة ،ويخطف انظار الكثير من الجماهير بقصته المثيرة.

وبالتزامن مع موعد عرض المسلسل علي منصة شاهد الاصلية يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «للوكالة نيوز»موعد عرض مسلسل «منورة باهلها»،قصة مسلسل «منورة باهلها»،ابطال مسلسل «منورة باهلها»،خطوات الاشتراك علي منصة شاهد الاصلية 2022.

موعد عرض مسلسل «منورة باهلها»

يعرض مسلسل «منورة باهلها» عبر منصة شاهد الاصلية،يوم 6 مارس الجارى،والذي كان ينتظره الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي.

قصة مسلسل «منورة باهلها»

يدور مسلسل «منورة باهلها» في اطار الاعمال الدرامية الشيقة،حيث تتوالي الاحداث في رحلة مختلفة الأطوار، التي تجمع بين الاثارة والتشويق،بالاضافة الي قصص التشويق والخيال التي تتناول العديد من القصص الدرامية،والمسلسل تدور احداثه في اطار ال8 حلقات،وتبدا أحداث المسلسل باكتشاف جثة شاب مجهول الهوية مقتولاً في احدى الشقق؛ليبدأ وكيل النائب العام «آدم»التحقيق في ملابسات الجريمة،التي سرعان ما تكتشف بعدها احدث مريبة وغامضة وتمتزج فيها الوقع والخيال.

ابطال مسلسل «منورة باهلها»

مسلسل «منورة باهلها»من تأليف محمد امين راضي،وإخراج يسرى نصر الله،والمسلسل من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، سلوي عثمان ، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي،وغيرهم من الممثلين الذين يظهروا خلال عرض المسلسل.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد 2022

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بمنصة شاهد 2022من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمنصة VIP.
  • بعد ذلك يتم اختيار الباقة،وطريقة الدفع الأنسب لك من خلال اختيار طريقة الدفع المناسبة مثل( فيزا ، فوري ، محفظة إلكترونية).
  • بعد ذلك يتم  أدخال  البريد  الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • وفي حالة عدم وجود  حساب خاص بك علي موقع منصة شاهد الاصلية ،قم بإنشاء حساب جديد.
  • ثم في النهاية يتم اختيار تفاصيل الدفع الخاصة بك.
  • وفي نهاية الاشتراك علي منصة شاهد الاصلية؛ليصلك رقم تفعيل علي رقم الهاتف الخاص بك .