اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بابلو..يطرح برومو تشويقي و بوستر مجمع لأبطال العمل بجانب حسن الرداد

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

 

 

 

 

مسلسل بابلو ..طرحت شركة ممدوح شاهين المنتجة للمسلسل العربي بابلو الاعلان الدعائي الأول للمسلسل و كذلك قامت بطرح البوستر الرسمي الأول للمسلسل، و الذي ظهر فيه الفنان حسن الرداد و هي ملتفت خلفه في نصف استداره بجسده و وجهه، فيما يقف بجانبه النجم القدير مصطفي فهمي و  النجمتان أروى جودة و نجلاء بدر.

حيث تعشق كلاهما الفنان حسن الرداد الذي قدم دور سيد بابلو في المسلسل، فيما يقع هو في حب ندى ابنة كمال بك و  التي تجسدها أروى جودة، و لكن تلتفت توحة و التي تجسدها نجلاء بدر إلى حياتها و مسؤولياتها و لا تجد وقتاً حتى للحب.

مسلسل بابلو :

و بدى البوستر به بعض الاختلاف عن جميع البوسترات الأخرى التي تعتمد على وقوف النجوم بجانب بعضهما البعض في صف غريب بدون  أي اشارات أو حتى علامات على البوستر توحي بقصة العمل أو على الاقل  مسار أحداثه و نوعيته.

و لكن هل سيتزوج في النهاية سيد بابلو من توحة التي تعشقه أو من ندى التي تعشقه أيضاً، و لكنه يخشى والدها كمال بك، فوراء أي علاقة سينجرف بابلو ؟

 

مسلسل بابلو :

و بدا حسن الرداد في البرومو التشويقي الاول للعمل،  انه رجل قاسي و  لايرحم يعذب البعض  و يشهر السلاح في وجه البعض الآخر و  لا يهتم لشخص أو لشيء.

كما بدى اللوك الذي اعتمده الفنان حسن الرداد غريباً عليه و  تسائل البعض  عن احتمالية تغيير حسن الرداد لاستايل ملابسه و ملامحه حين يقتحم عالم رجال الاعمال و يقع في حب ندى، التي بالطبع ستغير من شكله و طريقة ملابسه، و ربما يستمر على هذا اللوك حتى نهاية المسلسل و هذا ما أزعج الجمهور و المتابعين.

 

مسلسل بابلو :

مسلسل بابلو من بطولة حسن الرداد  و مصطفى فهمي و صلاح عبد  الله و سوسن بدر وهالة فاخر و أروى جودة و نجلاء بدر و دارين حداد  و محمود حجازي و رشوان توفيق و سامي مغاوري و من تأليف حسان الدهشان و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي و إنتاج شركة ممدوح شاهين.