اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأمانة الحلقة 322 .. في أي مسار ستأخذنا الأحداث بعد قتل ضياء لجانان ؟

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

 

مسلسل الأمانة ..حلقة ساخنة ينتظرها عشاق و متابعي مسلسل الأمانة بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو و الذي يُعرض حالياً في تركيا ، و ذلك بعد الاعلان الأخير الذي تم  طرحه عبر مواقع التواصل  الاجتماعي، للحلقة الـ 322  من المسلسل في موسمه الثاني.

حيث ظهر في الاعلان أن الأخ ضياء يقتل والدته بعدما اكتشف أنها حاولت قتل يامان، ليطعنها يأداة حادة و يصل يامان و سحر ليجدان السيدة جانان غارقة في دمائها و تستغيث، فيهرع يامان عليها و يحاول تفقد نبضها في محاولة منه لانقاذها قبل أن يتحول شقيقه إلى  مجرم.

مسلسل الأمانة :

و تسائل المتابعين للمسلسل هل أن جانان ستموت أم  أن  يامان سينقذها من أجل شقيقه ؟  و هل إذا عاشت ستصبح أماً  جيدة  و تحاول أن تكسب ابنائها  مجدداً ؟ ليحن قلب يامان لها حين يشعر بحبها الحقيقي،   و يغفر لها ما فعلت ليكون بذلك تغير كبير في شخصيته و يتخلص من عقدته للأبد ؟ و هل إذا ماتت سيتحمل يامان التهمة عن شقيقه كما فعل من قبل لنعيش مرة  أخرى نفس الحلقات التي كان يامان متهماً  بها في قتل شقيقة سحر، و  لكن هذه المرة ستقف سحر بجانبه.

هل ستعيش سحر عذاب الضمير كونها تعرف الحقيقة و لا تستطيع اخبار أحد بها ؟  و هل هي ستنقذ يامان ؟ و كم حلقة سيعيش المشاهدين هذه الأزمة بعد انتهاء  حلقات الألم و المرض التي استمرت لأكثر من 30 حلقة، أو بالتحديد منذ الحلقة  الـ 272 و حتى الحلقة الـ 319 .

مسلسل الأمانة :

و في الفترات الاخيرة انخفضت نسب مشاهدات مسلسل الامانة بشكل متتالي، و يومي و ذلك بعد خروج القصة عن مسارها، و البعد عن الغرض الاساسي من الاحداث و هو الطفل يوسف.

 فالأحداث تسير في الموسم الثاني من العمل برتم بطيء للغاية، حيث اقترب الموسم في حلقاته من 100 حلقة معروضة حتى الآن، إلا أنه أحداث هذا الموسم يمكن سردها في عشر حلقات فقط،  حيث انحصرت أحداث هذا الموسم في ظن سحر بأن يامان قتل شقيقتها، و مرض يامان منذ اصابته في حادث السيارة حتى تضرر كليته بعد ما فعلته به والدته.