اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي تلعب دور الشرطية للمرة الثانية في مسلسل المقبرة

بيرجي أكلاي
بيرجي أكلاي

 

 

 

بيرجي أكلاي ..تعاني الممثلة التركية بيرجي أكلاي من سوء حظ شديد في الفترات الأخيرة،  بداية من مسلسلها الأفضل و الأروع في مسيرتها الفنية "لا تبكي يا أمي"  الذي توقف عند الحلقة الـ 13 بسبب تدني نسب المشاهدة.

فيما شاركت بعد ذلك في بطولة مسلسل "بابل" و الذي تقاسمت فيه البطولة مع مجموعة من النجوم و  اتسم المسلسل بأنه  أكبر تجمع للنجوم في تاريخ الدراما التركية،  حيث شاركها البطولة خالد ارغنتش، و أصلي انفر و نور فتاح أوغلو و عدد آخر من النجوم.

بيرجي أكلاي :

لكن  و رغم قصة المسلسل المميزة و  الجديدة على  الدراما التركية و رغم تألق بيرجي أكلاي به و أدائها المميز، إلا أن المسلسل لم  يحقق النجاح المتوقع له، و توقف بعد 20 حلقة فقط منه.

فيما شاركت النجمة بيرجي أكلاي في مسلسل "الصيف الاخير" بموسمه الثاني و الذي توقف بعد 5 حلقات فقط من  الموسم الثاني بسبب التدني الشديد في نسب المشاهدة.

حيث أثر الحظ المتعثر لبيرجي أكلاي و الذي لازمها في السنوات الاخيرة على قراراتها الفنية ، خاصة بعد نجاحها الكبير و  الطاغي في مسلسلات "حب في مهب الريح"  و "حب أبيض و اسود"، حيث عُرض مسلسل "حب ابيض و أسود" في جميع  أنحاء العالم،   و حققت به بيرجي أكلاي  نجاحاً مذهلاً و نالت شخصيتها في المسلسل اعجاب الجميع.

بيرجي أكلاي :

حيث قررت بيرجي أكلاي بعد أن توقف لها ثلاث مسلسلات متتالية بسبب نظام العرض القاسي في تركيا، التوجه لمسلسلات الانترنت الرقمية و  التي لا تخضع لنسب مشاهدات و  لا تتعرض لمشكلات المسلسلات التركية المعتادة من انسحاب الابطال أو  توقف المسلسل فجأة بسبب سوء الانتاج أو تراجع نسب المشاهدات.

و قد تم الاعلان عن المسلسل الجديد لبيرجي أكلاي و الذي يحمل اسم "المقبرة"  و الذي تخوض به البطولة المطلقة من خلال 4 حلقات فقط، قابلة  للتجديد إذا حقق المسلسل نسب مشاهدات عالية عبر المنصات الالكترونية.

و ستقدم بيرجي أكلاي دور امرأة  شرطية  تحقق في قضايا قتل  النساء، فكل يوم جريمة جديدة و تتولي فيها الشرطية التحقيق لمعرفة القاتل، و  المفارقة التي لفتت انظار المتابعين أن بيرجي أكلاي قدمت دور سيدة الاستخبارات في مسلسلها الاخير "الصيف الأخير" مع البيران دويماز.