اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل رانيا و سكينة..دراما في اطار شعبي تدور في 15 حلقة فقط

مسلسل رانيا و سكينة
مسلسل رانيا و سكينة

 

 

 

 

مسلسل رانيا و سكينة ..تخوض الفنانة روبي إلى  جانب الفنانة مي عمر بطولة مسلسلهم الجديد، "رانيا و سكينة" و الذي من  المفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم  لعام 2022.

و تعاقد الفنان بيومي فؤاد على المشاركة في بطولة العمل بجانب النجمتين مي عمر و روبي، من المفترض أن تدور احداث مسلسل "رانيا و سكينة"، في اطار شعبي حيث ستقدم روبي دور الفتاة الشعبية سكينة سائقة التريلا، فيما ستقدم مي عمر دور الفتاة رانيا التي سترث أموال والدها لتبدأ حياة جديدة و تخرج من الحارة الشعبية التي عاشت بها، فهل ستظل تجمعهم الصداقة أم أن الغيرة ستدخل حياتهما ؟

مسلسل رانيا و سكينة :

و من المفترض أن هناك قصة  حب رومانسية  ستجمع بين أحمد خالد صالح  و الذي سيجسد شخصية أكرم ريجا البلطجي و روبي و التي ستجسد شخصية سكينة. 

يُذكر أن آخر مسسل قدمته الفنانة مي عمر آخر أدوارها كان مسلسل "نسل الاغراب" من بطولة أحمد السقا و  أمير كرارة، و هو المسلسل الذي أثار ضجة كبيرة بسبب تفضيل المخرج محمد سامي لزوجته مي عمر على باقي النجوم حتى أحمد السقا و أمير  كرارة.

 

فيما كانت آخر أعمال  الفنانة روبي هي مسلسل "شقة 6" و الذي أثار ضجة كبيرة بسبب اختلاف النهاية التي كتبها فريق الكتابة، حيث أصر فريق الكتابة على النهاية  التي  وضعها، فيما قررت  روبي و مخرج  العمل تغيير النهاية.

و من المفترض أن مسلسل "رانيا و سكينة" سيتكون من  15 حلقة فقط،   و سيعرض في منتصف رمضان، أو في نصفه الاول و لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

مسلسل رانيا و سكينة :

و الجدير بالذكر أن مسلسل رانيا و سكينة ليس المسلسل الوحيد في رمضان الذي  سيتمون من 15 حلقة، حيث سيكون مسلسل الفنانة منة شلبي و الهام شاهين أيضاً مكون من 15 حلقة و  هو مسلسل "بطلوع الروح"، و كذلك مسلسل "عالم موازي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم و الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ويبدو أن شركات الانتاج بدأت  تتجه في الأونة الأخيرة إلى المسلسلات الدرامية ذات الحلقات القليلة، وذلك بعد فشل صناع الدراما في تقديم  30 حلقة مكدسة بالأحداث دون اللجوء للحشو  و الملل و المط و التطويل الذي يصرف المتابع عن استكمال العمل.