اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابني..حلقة مخيبة للآمال تعج بحوارات عميقة و مشاهد درامية

مسلسل ابني
مسلسل ابني

 

 

 

 

مسلسل ابني ..أحداثاً بطيئة شهدتها الحلقة الثانية من المسلسل التركي "ابني"  بطولة سونجول أودين في تركيا، حيث أكد النشطاء و المتابعين عبر مواقع تواصل الاجتماعي، أن الحلقة  كانت بلا أي جديد يُذكر و كانت مليئة بالمط و التطويل.

حيث شهدت الحلقة حوارات طويلة في محاولة استكشاف نفسية الطفل ايفة الداخلية، و ذلك عن طريق اللعب بألعاب الصغيرة التي كونها  في حديقة تمت صناعتها له من الدمي الصغيرة التي قدمتها له الطبيبة.

مسلسل ابني :

و كذلك شهدت الحلقة محاولة اسرة ايفة اخفاء قميص الطفل الملطخ بالدماء، و ركزت الحلقة على الصراع النفسي الذي تعيشه  السيدة زينب والدة الطفل ايفة، حيث اصر زوجها على حرق القميص و لكنها حاولت أن تكون انسانة و تعالج الموقف بحكمة على أساس أن يكون خطأ ايفة مرة واحدة، و لكن والد ايفة مصر على أن  يحرق القميص.

و ذلك ليس من أجل الطفل و انما خوفاً على سمعته، و على أمواله، في حين تعاني زينب صراعاً نفسياً بداخلها، حتى تهتدي في النهاية إلى القرار الصحيح و تقوم بتسليم القميص.

 

مسلسل ابني :

فيما يحاول الياس والد الطفل كاهان أن يقتل من قتل طفله، و يذهب إلى  موقع الجريمة في محاولة منه للانتقام من القاتل، و لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حين يجد أن القاتل طفلاً آخر.

و يتسائل الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هل الطفل ايفة هو الذي قتل الطفل الآخر، أم أن هناك حقيقة أخرى يحاول الطفل ايفة اخفائها و استغلال الموقف لصالحه ليلفت نظر والديه إليه  بشكل أكبر.

مسلسل ابني :

و كان ينتظر الجمهور و المشاهدين أن يتذكر الطفل ايفة كل تفاصيل الحادث، في الحلقة الثانية من المسلسل إلا ان الأمر تأخر و يبدو أن المشاهد سينتظر طويلاً حتى يعرف الحقيقة و  تفاصيل الحادث و مرتكبه.

و حقق مسلسل "ابني" في حلقته الاولى نسبة مشاهدة  وصلت إلى 4.23 في فئة التوتال، ما تُعد نسبة جيدة كحلقة  أولى و ربما  ترتفع فيما بعد، خاصة أن المسلسل يعج بالحوارات العميقة و المشاهد الدرامية  المميزة.