اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل لن أعيش في جلباب أبي على قناة ميكس بالعربي و اعرف التردد

مسلسل لن أعيش في
مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

 

 

 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي  ..أعلنت قناة ميكس بالعربي عن عرضها للمسلسل العربي "لن أعيش في جلباب أبي" بداية من يوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022، بطولة النجم نور الشريف و  محمد رياض و عبلة كامل و حنان ترك و عبد الرحمن أبو زهرة و ياسر جلال.

و هو المسلسل الذي يجذب المشاهدين دائماً إلى متابعته لما يحتوى من خفة ظل لابطاله و  مواقف درامية مكتوبة  بحرفية، أبرزها فرح سنية و هو الفرح الدرامي الأشهر في تاريخ الدراما العربية، و الذي تضمنته الحلقة الـ 20 من المسلسل.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي   :

فبالرغم من اعادة المسلسل لأكثر من عشرات المرات في العام الواحد على جميع القنوات إلا ان مازال يتابع المسلسل بشغف كبير، و كأنهم يرونه لأول مرة  من شدة تعمقهم في الاحداث دون أي ملل. 

 

و تدور أحداث مسلسل "لن اعش في جلباب أبي" حول شخية عبد الغفور البرعي،  الفقير للغاية و الذي يحلم بالثراء و من أجل ذلك و رغم انه لم يكن متعلم، إلا انه استطاع أن يكافح و يثابر و يكون ثروة طائلة، و لكن دائماً ما يعاني الانسان بسبب شيء ما.

فلقد حباه الله الكثير من النعم منها حب الزوجة و المال و البنون و السيرة الطيبة، إلا انه بسبب جهله كان يتعامل بجهل شديد مع ابنه الذي سبب له عقدة نفسية من امواله و وظيقته، بسبب اهماله له و اذلاله في كثير من الاحيان بالحياة التي ينعم بها، ليخسر الابن الثري الكثير من شخصيته بسبب معاملة الده الجافة.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي   :

ما تسبب في فجوة كبيرة بين الاب و الابن لم يستطيعا أن يتجاوزوها إلا بالتحدث و التصافي و اعتذار كلاً منهم للآخر، فيحاول عبد الوهاب أخيراً أن يعيش في ظل والده و يتمتع بماله و نجاحه.

 مواعيد عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي على قناة ميكس بالعربي :

العرض الاول :  في تمام الساعة  الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة 

الاعادة الأولى :      في تمام الساعة الـ 6:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 

الاعادة الاثنية :         في تمام الساعة الـ 2:00 عصراً بتوقيت القاهرة 

تردد قناة ميكس بالعربي :

 

القمر الصناعي  : النايل سات 

التردد :  11938 

استفطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ :5/6