اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل أبني لسونجل اودين الذي لا يخشى منافسة المؤسس عثمان

مسلسل أبني
مسلسل أبني

 

 

 

 

 

مسلسل أبني ..ينتظر الجمهور التركي و العربي المحب و العاشق و المتابع بشغف كبير لكل ما هو جديد في الدراما التركية المسلسل التركي الجديد "ابني" و  الذي من بطولة الممثلة التركية سونجول أودين الشهيرة في الوطن العربي بنور من  مسلسلها التركي الأشهر  "نور" و  الذي شاركت فيه بجانب كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند في الوطن العربي.

حيث من المنتظر أن يُعرض المسلسل في 9 فبراير 2022 على قناة Kanal d ، و ذلك سيوافق يوم الأربعاء من كل أسبوع مما يعني سينافس كلاً من مسلسل "المؤسس عثمان" بطولة النجم بوراك اوزاجيفيت و مسلسل "الخائن" بطولة جانسو ديري.

مسلسل أبني :

و يبدو أن فريق العمل واثقاً من نجاح المسلسلبشكل كبير لدرجة  ان يقرروا عرضه يوم الاربعاء و هو اليوم الذي يخشى الجميع الاقتراب منه بسبب عرضه لعدد من المسلسلات القوية أهمهم المسلسل العملاق "المؤسس عثمان"  و  كذلك مسلسل "الخائن" الذي يحقق نسب مشاهدات عالية للغاية.

حيث يقدم بالفعل مسلسل "ابني" دراما تتجلى منها المشاعر الجياشة و العاطفة التي بلا حدود، و ينضم بذلك إلى سلسلة الأعمال الأسرية التي تتحدث عن العلاقة بين الاخوة،  و الاسرة ، منها مسلسل اخوتي الذي انطلق منذ  الموسم الماضي ، و مسلسل "أبنتي" الذي انتهى منذ فترة طويلة و مسلسل "أمي" الذي  انتهى ايضاً منذ  فترة طويلة، و مسلسل "ابي" الذي سينطلق هو الآخر الأسبوع القادم، و أخيراً جاء مسلسل "ابني".

مسلسل أبني :

و أعلن موقع قصة عشق عن ترجمته لحلقات مسلسل "ابني"  ما يعني النجاح الكبير للمسلسل في الوطن العربي، و اهتمام العرب البالغ به، بسبب بطلته الشهيرة في الوطن العربي و بسبب اسمه الذي ينتمي للمسلسلات العائلية ذات العلاقات  الاسرية الوطيدة.

و تدور الاحداث بين عائلتين مختلفتين كلاً منهم لديه طفل صغير، و يبدو أن العائلتين سيجتمعون بسبب حادث، تسبب فيه احد  الطفلين لآخر، فهل هذا الطفل مجرم، أم أنه فقط ارتكب جريمة دون أن يعلم بذلك ؟

من المتوقع أن يقدم المسلسل دراما جزين و مؤثرة، خاصة بعد المشهد الترويجي الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للمسلسل، حيث ظهر الطفل مرتكب الحادث و هو يعطي الام الحزين على طفلها قطعة من الشكولاتة بمنتهى البراءة و الحنان، في حين أنها لا تعرف أن هذا الطفل هو المتورط في اختفاء ابنها.