اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل مسلسل المؤسس عثمان يدخل دائرة التكرار و التقليد لقيامة ارطغرل لضمان نسب المشاهدة ؟

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

 

 

مسلسل المؤسس عثمان ..الغازي تورغوت ينقذ القائد عثمان من الأسر و الاعدام في الحلقة الـ 79 من أحداث مسلسل "المؤسس عثمان"، حيث شهدت الحلقة أحداث ساخنة و مشعتلة و مشاهد  قتال و معارك قوية، تلك الحلقة التي حملت اسم وقت القيام.

و تصدر هاشتاج اسم الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى قبل عرض الحلقة بساعات، و ذلك بعد الاعلان الترويجي الثاني للحلقة، حيث اعجب المشاهدين و أثارهم تحالف تورغوت وكوسيس أخيراً  مع القائد عثمان وانقاذهم له ومساعدته في الدخول لقصر السلطان غوندوز.

مسلسل المؤسس عثمان :

كما شهدت نهاية الحلقة اصابة سالجان خاتون في معركة و لا نعلم هل توفت سالجان خاتون، و سينتهي دورها هنا، أم أنها مجرد اصابة و ستتعافى في الأحداث المقبلة ؟

وأكد انشطاء على مواقع التواثل الاجتماعي أنه أخيراً  شهدت الحلقات أحداث جديدة و مثمرة بعدما دخلت في دائرة التكرار و المط، خاصة في قصة دوندار التي شعر المشاهدين انها كانت بها مط زائد للزيادة من عدد الحلقات بقدر الامكان، كن المسلسل ناجح ويحقق أعلى نسب المشاهدة.

مسلسل المؤسس عثمان :

إلا ان بعض المشاهدين يرون أن  القصة  بدأت تدخل في تفاصيل و خطوط درامية شبيهة تماماً لما كان يحدث مع ارطغرل في مسلسل “قيامة ارطغرل” بطولة انجين ألتان، حيث نفس الأحداث المشابهة و نفس خطط قوم عثمان لانقاذه و نفس طرق هروبه من العدو في كل مرة يتم اسره فيها.

فيما أكد البعض أن  هذا التحالف بين الثلاثي تأخر كثيراً و كان لابد أن يبدأ  في الموسم الثاني مت الأحداث و ليس الموسم الثالث، 

و لكن رغم ذلك هذا لن يمنع المشاهدين من متابعة حلقات مسلسل "المؤسس عثمان" بشغف  كبير، لما يحتويه العمل من نجاح كبير و أحداث شيقة و مثيرة.

مسلسل المؤسس عثمان :

الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان حقق شهرة عالمية كبيرة لنجم العمل بوراك أوزاجيفت و الذي زاد عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حتى وصل إلى 20 مليون متابع، ليصبح بذلك أعلى نجم تركي من حيث عدد المتابعين على موقع الانستجرام، و يحصل على المركز الثاني في الأعلى متابعة على الانستجرام، وذلك بعد النجمة هاندا أرتشيل التي تتصدر للمركز الأول في بـ 26 مليون متابع على الانستجرام.