اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة مشاركة كرم بروسين البطولة مع ديميت أوزدمير في مسلسل "بيني و بين و الدنيا"

كرم بروسين
كرم بروسين

 

 

 

 

 

كرم بروسين ..رسمياً تم الاعلان عن اعتذار كرم بروسين عن بطولة مسلسل "بيني و بين الدنيا"  من بطولة ديميت أوزدمير، و الذي  أُشيع أن هذا  المسلسل تسبب في انفصال كرم لبروسين عن الفنانة التركية الجميلة هاندا ارتشيل.

حيث وافق كرم بروسين علة الدور بالرغم من وجود مشهد رومانسي جريء في الأحداث و الذي اعترضت عليه هاندا أرتشيل،  و طلبت من كرم بروسين الانسحاب من المسلسل بسبب هذا المشهد إلا انه أصر  على قبول الدور، بالرغم  من ان المسلسل في البداية كان معروضاً على هاندا أرتشيل لتعلب دور البطولة النسائية فيه، إلا أنها اعتذرت بسبب هذا المشهد الذي  كان من المفترض أن تقدمه مع الفنان بورا جولسوي المعروف بمراد من دوره في مسلسل "فاطمة"، و الذي شاركت معه من قبل في مسلسل "عزيزة".

كرم بروسين :

إلا انه بعد ذلك تم تداول أن ديميت أوزدمير ترشحت للدور بعد اعتذار هاندا أرتشيل، و التي وافقت على تقديم المشهد الجريء في المسلسل، ثم تم استبعاد بورا جولسوي من الدور لاسباب غير واضحة و ترشيح كرم بروسين للدور بدلاً منه و الذي وافق على البطولة، ما تسبب في مشكلة كبيرة بين هاندا و كرم ما اسفر عن انتهاء قصة الحب التي جمعتهم و ذلك حسب معلومات الصحفية بيرسين.

و الذي تبين أنها معلومات خاطئة تماماً  و لا أساس لها من الصحة و اهتم المحامي الخاص بهاندا أرتشيل و كرم بروسين بمقاضاة الصحفية التركية بيرسين على نشرها خبر كاذب بانفصالهما، و الادعاء كذباً  بكل ما تم تداوله و أنها مصدر الشائعة.

كرم بروسين :

و اليوم تم الاعلان عن اعتذار كرم بروسين عن الدور لأنهم لم يتفق مع الشركة المنتجة للعمل، فعادت الشركة للترشيح الاول و هو بورا جولسوي و الذي وافق على العودة للعمل.

و تم تداول أن خبر ترشح كرم بروسين للدور من الاساس شائعة، حيث أن الفنان بورا جولسوي هو المرشح الأول و الاخير للدور و أنه لم يتغير منذ البداية، و لكن تم استغلال اسم هاندا أرتشيل و كرم بروسين في الاعلان عن المسلسل باثارته للضجة و تحقيقيه للشهرة قبل عرضه، و أن الأمر مجرد دعاية مجانية للمسلسل و ليس أكثر.