اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل فتاة النافذة.. منافسة شرسة بين ابطاله للخطف الأضواء

مسلسل فتاة النافذة
مسلسل فتاة النافذة

 

 

 

 

مسلسل فتاة النافذة ..يشهد مسلسل "فتاة النافذة" بطولة بورجو بيرجيك و جيهانغير جيهان و فياض شريف اوغلو، دائماً الأزمات بخصوص أبطاله و المرشحون لأدوار البطولة منذ بداية اختيار الأبطال.

حيث واجه المسلسل قبل انطلاق موسمه الاول حيرة كبيرة من منتجه و مخرجه بسبب دور سيدات الذي يجسده حالياً فياض شريف اوغلو، حيث شهد هذا الدور العديد من الترشيحات و العديد من الاعتذارات أيضاً  حتى وافق في النهاية فياض شريف أوغلو على الدور.

مسلسل فتاة النافذة :

ثم شهد الموسم الثاني من المسلسل الحيرة ذاتها في دور خيري الذي يجسده الآن  جيهانغير جيهان  و هو بطل مسلسل "اللهيب" و الذي جسد فيه شخصية عمر، إلا أن المرشح الاول لهذا الدور كان الفنان أكين أكينوزو، و الذي أبدى موافقة مبدئية، ثم تم ترشيح النجم ابراهيم تشيليكول و الذي أبدى أيضاً  موافقة مبدئية، إلا أن بطلة المسلسل بورجو بيرجيك أصرت على جيهانغير جيهان لتقديم دور خيري، و بالفعل تم عرض عليه أثناء انشغاله بتصوير مسلسل "اللهيب" إلا أنه اعتذر لأنه لم يكن يعرف أن مسلسل اللعيب سيتنهي قريباً.

 

مسلسل فتاة النافذة :

فيما أصرت بورجو بيريجيك عليه، لذلك تم عرض الدور عليه مرة أخرى ليوافق بعد علمه بايقاف مسلسل "اللهيب"، لذلك تأخر ظهور شخصية خيري في الأحداث كثيراً حتى ينطلق جيهانغير جيهان في تصوير مشاهده.

و بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "فتاة النافذة" في موسمه الثاني و الذي فاق نجاح الموسم الاول، حيث تفوق  في نسب مشاهداته على المسلسل العملاق "كان يامكان في تشوكوروفا" و الآن  ينافس مسلسل "المحكوم"، إلا أن مسلسل "المحكوم" تفوق عليه في الاسبوع الماضي.

مسلسل فتاة النافذة :

و لكن لا تتوقف أزمات  الممثلين و  المرشحين لبطولة المسلسل، حيث انضمت في الموسم الثاني من المسلسل الفنانة التركية يسرا جييك و التي تجسد دور جارة خيري في الحي السكني الذي يعيش فيه و التي تعمل من أجل والدتها المريضة،  و بالفعل بدأ الجمهور يتفاعل معها و مع شخصيتها، و بدأت تنهال التعليقات و الهاشتاجات باسمها أكثر من بقية نجوم العمل، ليتفاجيء الجمهور بعد أن شغلت مساحة كبيرة من الاحداث،  بتقليل عدد مشاهدها، حتى انسحبت من العمل تماماً في الحلقة بسفرها إلى أزمير في الأحداث.

و انتشرت الاقاويل على أنه تم تقليل مساحة دورها حتى تم انهاء دورها تماماً بسبب انزعاج نجوم المسلسل و استيائهم من بروزها أكثر منهم و انشغال الجمهور بها بشكل أكبر، كونها لفتت انتباه المتابعين للمسلسل أكثر من أبطاله الاساسين، و أكثر حتى من بورجو بيرجيك.

مسلسل فتاة النافذة :

و تم اتهام بروجو بيرجك بأنها فنانة مغرورة و تريد التحكم في كل شيء، و الاستئثار بلفت اتباه الجمهور وحدها دون شريك لها في ذلك، و أنه من الضروري أن بورجو بيرجيك هي التي انزعجت من بروز يسرا جييك و أصرت على خروجها من المسلسل، قبل أن تسحب البساط اسفل اقدامها أكثر من ذلك.

و لكن هذا ليس صحيحاً لأن بطل أو بطلة العمل، كل ما يهمه أن يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدات حتى تقرر الشركة انهائه و هو مازالت نسب مشاهداته مرتفعة، قبل اتخاذ قرار ايقافه بسبب نسب مشاهداته المتدنية.

و بالتأكيد كل ما يهم بورجو بيرجيك أن  يحقق مسلسلها نسب المشاهدة المطلوبة حتى و هي تعلم أن هناك ممثل أو ممثلة أخرى يخطفون الاضواء منها، لأن في النهاية مهما سطع نجم هذا الممثل أو هذه الممثلة، سيظل نجاح العمل منسوباً لبطلة المسلسل فقط، خاصة و إذا  كان انسحاب يسرا جييك، سيضر بنسل مشاهدات المسلسل، كما حدث بالفعل و انخفضت نسب مشاهدات الحلقة الماضية.