اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجلاء بدر تشارك في مسلسل "بابلو" بعد تعافيها من فيروس كورونا

نجلاء بدر
نجلاء بدر

 

 

 

 

 

نجلاء بدر ..أعلنت الفنانة نجلاء بدر مشاركتها في المارثون القادم لعام 2022بمسلسل "بابلو" و  الذي ستشارك فيه بجانب الفنان حسن الرداد أروى جودة و سوسن بدر  و مصطفى فهمي.

و من المقرر أن تقدم نجلاء بدر شخصية فتاة شعبية تسكن في منطقة شعبية، و ستتواجه مع شخصية بابلو التي سيجسدها الفنان حسن الرداد و سيلعب دور جنرال،  و ستدور أحداث المسلسل حول تجارة الاعضاء البشرية و الهجرة غير الشرعية.

نجلاء بدر : 

و كانت الفنان نجلاء بدر قد أعلنت قبل أسابيع قليلة أنها لن تشارك في المارثون الرمصاني القادم، و ذلك بعد اصابتها بفيروس كورونا، إلا انها بعد التعافي قررت قبول العرض للمشاركة في مسلسل "بابلو" بعدما أعجبتها الشخصية التي ستلعبها و بسبب الصداقة القوية التي تجمعها بالفنان حسن الرداد و التي جعلتها تقبل من قبل بتقديم مشهدين فقط كضيفة شرف في مسلسل "الزوجة 18" عام 2019.

 

و من المفترض إن لم يحدث أية تغييرات أن ينطلق تصوير المسلسل يوم السبت المقبل، و ذلك للحاق بالعرض في رمضان القادم.

و كان الفنان محمود حجازي قد اعتذر مؤخراً عن المشاركة في مسلسل "بابلو" بسبب مشاركته حالياً  في مسلسل "أبو العروسة - الجزء الثالث"، و حيث كان من المفترض أن يقدم شخصية ابن الفنان مصطفى فهمي.

نجلاء بدر :

ما وضع فريق العمل في ورطة لعدم تمكنهم من ايجاد بديل حتى الآن ما قد يعطل التصوير، إلا أن المخرج محمد عبد  الرحمن حماقي سعمل على قدم  و ساق للانتهاء من التعاقدات مع باقي أبطال العمل قبل انطلاق التصوير و ذلك بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير و كذلك انتهاء عمل الكاتب حسان الدهشان الذي انتهى من كتابة ما يقر ب من 25 حلقة في المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بابلو" كان المرشح الاول لبطولته هو الفنان ماجد المصري، و لكن تم الاعتذار له من قبل المنتج ممدوح شاهين بعدما فشل في تسويق المسلسل باسمه ليكون الدور من حظ الفنان حسن الرداد، مسلسل "بابلو" من اخراج محمد عبد الرحمن حماقي و تأليف هسان الدهشان و من انتاج ممدوح شاهين.