اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خلافها معهن..هل تجتمع توبا بيوكستون مع بيرين سات و جانسو ديري في مسلسل قادم ؟

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون

 

 

 

 

 

 

 

توبا بيوكستون ..أعلنت إحدى شركات الإنتاج التركية استعدادها لتحويل رواية "النساء الملطخات باللون الأسود" إلي مسلسل لمنصة ديزني بلس و و الذي يحكى عن معاناة مجموعة نساء  و تم تقديم عرض انضمام لكلاً من توبا بيوكوستون، و بيرين سات و جانسو ديري للمشاركة في بطولة العمل.

 

هل تقبل توبا بيوكستون العمل مع جانسو ديري بعد أن تطاول عليها من قبل، حيث صرحت الفنانة التركية جانسو ديري المعروفة عربياً باسم "سيلا" من مسلسلها الشهير سيلا، بأن النجمة التركية توبا بيوكستون لا تمتلك أي جمال على الاطلاق، حيث تم سؤالها عن رأيها في جمال توبا بيوكستون ، و قالت أن جمالها عادي و أن المرأة ليست وجها فقط.

توبا بيوكستون :

ليسألها المحاور الصحفي عن رأيها في جسد توبا بيوكستون، لتجيبه بمنتى السخرية، و هل تمتلك توبا جسد من الأساس ؟

 

و كان هذا التصريح بعد أن أكدت توبا أنها ترفض تقديم المشاهد و الأدوار الجريئة التي لعبتها من قبل بيرين سات و جانسو ديري، رغم أن توبا بيوكستون هي الأخرى تلعب هذه المشاهد بين الحين و الآخر.

و لكن أرادت جانسو ديري أن ترد لها الإهانة، و تابعت حديثها مع الصحفي و قالت جانسو عن توبا هي ترفض الادوار و المشاهد الجريئة، لان جسدها يشبه أجساد الرجال و هذه الادوار تحتاج لشيء من الانوثة.

توبا بيوكستون :

و لكن عادت جانسو ديري و اعتذرت عن تصريحها المسيء في حق توبا بيوكستون و اعتذرت بشدة لتوبا و أكدت أنها لا تعرف كيف قالت هذا الكلام عن زميلة في العمل تحترمها كثيراً ، و أنها لا تحب التنمر على أي شخص فكيف تتنمر على زميلة تحبها و تحترمها، و تابعت أن تصريح توبا اغضبها كثيراً و أنها ترفض أن تقيم فنانة زميلة أخرى لها، و لكن هذا ليس مبرراً لفعلتها، و طلبت السماح من توبا على ما قالته عنها، و أكدت أنها تمتلك أجمل جسد.

 

فهل بعد هذا الاعتذار سيكون سبب لقبول توبا بيوكستون المشاركة في عمل يجمعها بجانب ديري ؟ 

ما لا يعرفه البعض أيضاً أن توبا بيوكستون جمعها خلاف مع بيرين سات في بداية مشوارهما الفني، بعدما ارتبطت توبا عاطفياً بالفنان جانسيل التشين الذي شاركها بطولة مسلسل "بائعة الورد".

توبا بيوكستون :

و لكنهما اختلفا بعد ذلك و انفصلا عن بعضهما قبل أن تكون بيرين سات هي البطلة الجديدة لمسلسله الجديد، “تذكر يا عزيزي”.

حيث ارتبط أيضاً ببيرين سات عاطفياً إلا أنهما سرعان ما انفصلا أيضاً و ذلك بسبب أن بيرين سات انزعجت كثيراً من كثرة سؤال جانسيل التشين عن توبا و قالت حرفياً " يقولون لي هل كنت السبب في انفصال جانسيل التشين و توبا ... لقد سأمت حقاً من توبا".

فهل ستجتمع توبا و بيرين سات، و جانسو ديري في عمل جديد، بعد كل هذا الخلاف الذي جمعهم ؟