اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيلا ترك أوغلو بطلة مسلسل الأمانة تتصدر الترند بأقوى مشاهد المسلسل حتى الآن

سيلا ترك أوغلو
سيلا ترك أوغلو

 

 

 

سيلا ترك أوغلو ..حققت الممثلة التركية سيلا ترك أوغلو شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل "الامانة"، حيث تعلق الجمهور العربي والتركي بشخصية سحر التي تقدمها في المسلسل و هي الخالة المخلصة و الوفية لوصية شقيقتها على الطفل يوسف، و التي تقف أمام رجل العصابات و تتحداه كي تنفرد بالطفل، و تحصل على وصايته.

حيث احتلت النجمى التركية المركز السابع في قائمة نجمات تركيا الأكثر شهرة و الأكثر شعبية في عام 2021، وفقاً  للقائمة التي طرحها موقع Adba tv ، و ذلك بعد كثرة تداول اسمها بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي بسبب عرض حلقات مسلسلها اليومي في تركيا.

سيلا ترك أوغلو :

و حظيت الفنانة التركية بشهرة واسعة من تقديمها دور شقيقة أمير في المسلسل اليومي "اليمين" و التي المصابة بمرض نفسي اثر أزمة نفسية تعرضت لها سببت لها شلل مؤقت، إلا انها انسحبت من المسلسل في موسمه الثالث، لتلعب دور البطولة في مسلسل "الأمانة" و الذي كان فرصتها الحقيقية لتظهر قدراتها التمثيلية بشكل أكبر بدلاً  من تحديد دورها في مسلسل "اليمين".

 

و نالت شخصية سحر في مسلسله "الأمانة" اعجاب الجمهور بشكل كبير، خاصة بعد عرض الحلقة الـ 305 من المسلسل و التي عُرضت ليلة أمس الجمعة الموافق 29 يناير 2022.

سيلا ترك أوغلو :

 و ذلك في أقوى مشاهد المسلسل بينها و بين والدة يامان بعدما اكتشفت الحقيقة و علمت أنها وراء تسمم الكلية الذي يعاني منه، حيث اقتحمت سحر على والدة الغرفة و القت بحقيبتها أرضاً لتصفح والدة عدة صفعات متتالية، و تتهما بأنها وحش مفترس.

سيلا ترك أوغلو :

 لتنفجر فيها الأم بمنتهى الحجود و الوقاحة و تخبرها أنها بالفعل لا تهتم بأبنائها فكيف ستهتم الآن بعدما تركتهم و هم أطفالاً، و لا يهمها إن كانوا أحياء أو  أموات و لكن كل ما يهمها أن تحصل على كل ما تريده من أموال، و أنها لن تحصل على المال إلا إذا شعر يامان أنه مديون لها، لذلك سممته ليحتاج إلى تبرع منها، في الوقت الذي يضحي فيه شقيقه بحياته كي يتبرع ليامان.