اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 7 .. هيلين تكتشف خيانة جمال مع اسيا

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..شهدت حلقة أمس من مسلسل لعبة قدري من بطولة أكين أكينوزو و أويكو كارييل و الذي يُعرض في تركيا حالياً أحداثاً ساخنة و مشتعلة، حيث  انتهت الحلقة الماضية  بنتائج تحليل الأبوة الذي اجراه راجي لنرجس و أوغور و ماهر، و تبين أنهما أبنائه،  ولكن نكتشف بعد ذلك أن جمال هو الذي غير نتائج التحليل، كي لا يترك أسيا في وضع  إذا امتشفوا كذبها.

و لكن يتسائل راجي عن كون ماهر غير متزوج، ليؤكد ماهر أمام الجميع أنه بالفعل انفصل عن أسيا، لذلك يُكتب في بطاقة هويته أنه أعزب، إلا أن والد راجي و ماهر السيد هارون أصر على أن يعقد قرانه على أسيا مرة ثانية في القصر و يضطر ماهر و أسيا أن يقبلا الزواج، و لكن يقترح ماهر أن يكون الزواج مزيف بشكل مؤقت.

مسلسل لعبة قدري :

في حين ينزعج جمال كثيراً من هذا الخبر و لكنه يسعد أيضاً حين يعلم أن اسيا ليست متزوجة، فيطلب منها أن تبتعد عن ماهر  و يخبرها أنه سيساعدها و يهتم بأولاده، إلا انها تغضب منه و ترفض حديثه بشدة.

في الوقت الذي بدأت فيه هيلين الشك في جمال و تصرفاته، خاصة بعدما عثرت على فاتورة بثمن سوار فضة كان جمال قد اشتراه لأسيا، فبدأت تظن أنه يعرف عليها امرأة أخرى.

مسلسل لعبة قدري :

يصر جمال على لقاء أسيا و يحصل على رقم هاتفها، و يطلب لقلئها في مطعم السمك الذي بجانب القصر، تذهب أسيا  في محاولة منها لانهاء كل شيء بيينهم و لتعيش لحظات تشفي و هي ترى زوجها السابق جمال و هو يحترق و يتألم، لتنتقم لكبريائها الذي تحطم.

مسلسل لعبة قدري :

قبل عقد القران المزيف بساعات قليلة يستمع شقيق ماهر إلى حديث اسيا مع صديقتها بالصدفة و يعرف  كل شيء و أنها ليست زوجة اخيه بالفعل، و أن هؤلاء الاطفال ليسوا ابناء شقيقه، و ينزعج من ذلك، في الوقت الذي ترى فيه هيلين سيارة جمال بجانب المطعم و تدخل لتتفقده فتجد على الكوب أحمر شفاه و تسأله عن ذلك، إلا انها يخبرها أن ربما امرأة كانت تجلس قبله على الطاولة.

و لكن يقع هاتف جمال في يد هيلين و تكتشف أنه ذهب إلى مطعم السمك مع امرأة كما ظنت في البداية، فتتصل بالهاتف لتجد أنه هاتف اسيا و تنتهي الحلقة بصدمة هيلين.