اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنت اطرق بابي قصة حب و معاناة تحقق أعلى نسب المشاهدة في أسبانيا

مسلسل أنت اطرق بابي
مسلسل أنت اطرق بابي

 

 

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي ..يواصل مسلسل "أنت اطرق بابي" بطولة هاندا أرتشيل و  كرم بروسين نجاحه خارج تركيا،  حيث يُعرض حالياً في دولة اسبانيا و يحقق نسب مشاهدات عالية للغاية و يتفوق بها على جميع المسلسلات الاسبانية هناك.

و يُعد مسلسل "أنت اطرق بابي" هو المسلسل الرابع الذي يُعرض لهاندا أرتشيل في أسبانيا و يحقق هذا النجاح،  والمسلسل الثاني لكرم بروسين، و الذي   يحقق شعبية كبيرة للغاية بعدة أدوار.

مسلسل أنت اطرق بابي :

تدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي حول صدفة تجمع من هم أعداء لتحولهم إلى عشاق من الدرجة الاولى، فبعد جريمة حدثت و بعد أرواح غالية ضاعت، إل أن الأحفاد الذي وقعوا في حب بعضهم البعض، هم من يحذفون الماضي، و يبدأون من جديد.

قصة حب ايدا و سركان التي مرت بالكثير من المتاعب و المصاعب جعلت من المسلسل رغم ان تصنيفه كوميدي، إلا أنه مسلسل دراما رومانسية بامتياز، فبعد انفصال بسبب ثأر العائلة و بعد فقدان الذاكرة و بعد العلاج من السرطان، و بعد فراق دام لخمس سنوات.

مسلسل أنت اطرق بابي :

كل هذا لم يقلل من الحب ابداً، بل جعله أقوى و أكبر في كل يوم يمر و كل صعب يزول، ايدا و سركان الذان تحولوا إلى عاشقان ليس لهما مثيل، التقوا عن طريق الصدفة و جمعت بينهم العداوة في البداية بعد أن حرم سركان ايدا من المنحة الخاصة بها في عام دراسي لها، إلا أنه يحاول تصليح الأمور بمقابل أن تساعده في استعادة خطيبته السابقة التي تخلى عنها.

مسلسل أنت اطرق بابي :

و لكن يقع سركان في حب ايدا حقاً، و يفعل من أجلها المستحيل كي يستطيع أن يجتمع بها مرة أخرى متحدياً اسرته و الثأر و  الماضي و المرض و كل شيء من أجل حب حياته الذي عثر عليه أخيراً.

الحب الذي خلق من انسان آخر و جعله يخرج من وحدته و أحزانه، و يتحول لشخص أخر مرح و محب للحياة و يفتح لها قلبه بعدما أغلق كل أبواب الحياة من قبل عقب وفاة شقيقه و  سفره للدراسة بمفرده في الخارج.