اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الأمانة على قناة كوين ألوان و تردد القناة

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

 

 

 

مسلسل الأمانة ..يواصل المسلسل التركي "الأمانة" بطولة خليل ابراهيم جيهان  و سيلا ترك أوغلو نجاحاته خارج تركيا، حيث تم بيع المسلسل للعرض عبر القنوات الفضائية العربية بالتزامن مع عرضه  في تركيا، حيث يُعرض حالياً الموسم الثاني منه في تركيا.

و في الوقت ذاته أعلنت قناة كوين ألوان و المهتمة بعرض كل ما هو  جديد في الدراما التركية ارضاءً لرغبات متابيعها و عشاق الدراما التركية التي أصبحت جزء مهم من حياة العرب، بعد الغزو التركي للمسلسلات التركية على القنوات الفضائية العربية.

مسلسل الأمانة :

و حرصت القناة على شراء مسلسل تركي جديد للعرض عبر محطتها الفضائية، و الذي عرض منه حتى الآن 312 حلقة، و في الوقت الذي تشهد فيه الاحداث ذروتها في الموسم الثاني منه بالعرض في تركيا، يبدأ  المسلسل من جديد على قناة كوين دراما.

حيث تشهد أحداث الحلقات المعروضة حالياً في تركيا، اصابة يامان بتسمم سبب له تهتك في الكبد و عليه اجراء فوراً، لزرع جزء من كبد جديد، و من فعل به ذلك هي والدته التي تريد منه أن يكتب لها أمواله بعد أن تتبرع له بجزء من كبدها.

 

مسلسل الأمانة :

 

و لكن اكتشف سحر  ما حدث، و تشاجرت مع والدة يامان مشاجرة كبيرة، إلا انها استغلت الموقف لصالحها و  طلبت منها ان تعامل يامان  بقسوة و اهانة و تجعله يشعر بمرضه و عجزه ، و تجعله يظن أنها تخونه مع السيد فكرت كي ينفصل عنها، و إلا لن تتبرع الأم له و ستتركه يموت، و بالفعل خضعت سحر لكل هذه التهديدات و اظهرت نفسها أمام يامان أنها خائنة، و أنها ملت منه و من مرضه و أنها لن تتحمله بعد ذلك و بدأت تلقى على مسامعه الكثير من الكلمات القاسية و الجارحة، حتى بدأ يامان بالفعل يغضب عليها و طردها من القصر.

مواعيد عرض مسلسل الامانة على قناة كوين ألوان يومياً :

العرض الاول :                    في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر و ليبيا 

الاعادة :                             في تمام الساعة الـ  7:00 صباحاً بتوقيت مصر و ليبيا 

 

العرض الاول :                    في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت الجزائر 

الاعادة :                             في تمام الساعة الـ 6:00 صباحاً بتوقيت الجزائر 

 

تردد قناة كوين ألوان العارضة لـ مسلسل الأمانة :

 

القمر الصناعي  : النايل سات 

التردد: 10853

الاستقطاب : افقي H

معدل الترميز :  27500