اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل البراءة على قناة دراما ألوان و اعرف تردد القناة

 مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل البراءة

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل البراءة ..أعلنت قناة دراما ألوان على عرض حلقات المسلسل التركي الجديد "البراءة" من بطولة دنيز تشاكر الشهيرة في الوطن العربي من مسلسل "عفت"، و النجم سيركاي توتونجو المعروف من دوره  في مسلسل "العشق  الفاخر"،  و كذلك النجمة التركية الصاعدة ايلايدا اليشان.

  حيث تحرص القناة على بث كل ما هو جديد من دراما تركية رغبة في جذب مشاهدين الوطن العربي العاشقون للدراما التركية و متابعيها الوفيين لها بكل اخلاص منذ عرض أول مسلسل تركي في عام 2007 و هو مسلسل "نور" الذي  حقق نجاحاً كبيراً.

مواعيد عرض مسلسل البراءة :

و رغم أن مسلسل "البراءة"  أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه،  بل أعاد للأذهان جريمة قتل بشعة حدثت عام 2014 في تركيا، حيث تشابهت الاحداث كثيراً، بين المسلسل و الحادث الأصلي و صرحت كاتبته بذلك، إلا أنه لم يحظ بنسب مشادهدات عالية في تركيا.

حيث توقف عرضه عند الحلقة الـ 13 بسبب تدني نسب المشاهدة، و ذلك بعد أن تعلق الجمهور بشخصياته و قصته المختلفة عن  الدراما التركية المعتادة.

مواعيد عرض مسلسل البراءة :

و تدور قصة المسلسل حول الفتاة ايلا الطالبة الجماعية ابنة الـ 19 عام، و التي تقع في حب استاذها بالجامعة  و المؤسس لشركة اقتصادية كبيرة و يعمل فيعا والدها حيث تربطهم علاقة عائلية، إلا أنه خاطب لفتاة أخرى و لكنه يقنعها انه لا يحب الفتاة الثاني، و أنه مستمراً معها فقط من أجل مرضها النفسي الخطير.

و لكن تتعقد الأمور حين تصبح ايلا حامل من استاذها فتطلب منه ألأن يتزوج بها، و لكنه يصر على الرفض، و حين تهدده أنها ستجيب على خطيبته و تخبرها بكل شيء، ينهال عليها ضرباً و يرميها جانباً على إحدى الأرصفة.

 

مواعيد عرض مسلسل البراءة :

 

و أنطلقت أول حلقات المسلسل يوم أم الاثنين الموافق 24/01/2022، و سيُعرض يومياً بدون فواصل في الاوقات التالية : 

 العرض الاول :                   في الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا

الاعادة الاولي :                   في تمام الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا

الاعادة الثانية :                    في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا

كما يمكنكم متابعة قناة دراما الوانعلى هذا التردد :

القمر  الصناعي : النايل سات 7 غرب .

التردد : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .