اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المنظمة..جيرين الشخصية الغامضة التي أثارت حيرة المشاهدين

مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

 

 

 

 

مسلسل المنظمة ..أحداث ساخنة جديدة ينتظرها عشاق مسلسل "المنظمة" بطولة تشاغلار أرطغرل، و دينيز بايسال  و ايزجي ايوب اوغلو، حيث تم الكشف عن  سر خطير يخص عائلة الرئيس  خالد في الحلقات الماضية و هو أن الرئيس خالد له ابنة مازالت على قيد الحياة، ولم تمت كما توقع منذ زمن.

و من هنا دخل متابعي المسلسل في حيرة كبيرة، بعد الكشف عن هذا السر، فبعدما تردد انتهاء دور ايزجي ايوب اوغلو و التي تجسد في المسلسل شخصية جيرين بعد عدة حلقات بموتها، إلا أنه تبين  أنه ربما يكون دورها اكثر من مجرد عميلة، و ربما تكون هي الاساس في القصة بأكملها و أن دورها سيستمر حتى نهاية الاحداث، و ربما يكون موتها في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مسلسل المنظمة :

و ذلك بعد أن توقع المتابعين أن  تكون جيرين هي ابنة الرئيس خالد التي لم تمت و تم استغلالها من أجل توجيه ضربة قوية لجهاز المخابرات، خاصة و أنها حتى و على مدار 33 حلقة من المسلسل لم يظهر لها جذور أو عائلة و لم يتم حتى تحديد ولائها و مع أي فريق تعمل، فهي في البداية حبيبة سردار، ثم حبيبة السفير، مرة تخبر سردار أن عائلتها في فرنسا و مرة تبحت عن قاتل عائلتها، و مرة تبحث عن ابنتها، حتى أن المشاهد أصبح يعيش في متاهة من كثرة غموض هذه الشخصية و كثرة  الصفوف التي تعمل معها.

حيث أجادت ايزجي أيوب أوغلو بطلة مسلسل “حريم السلطان”  تجسيد تلك الشخصية الشريرة و القاسية و التي لا تعمل إلا لمصلحتها الشخصية، الباردة  و الخالية من المشاعر التي تجيد الخداع و التمثيل، رغم ملامحها البريئة للغاية، إلا أن براعتها في لعب الشخصية جعلها ملامحها ليست عائقاً  لها، بل وسيلة من وسائل الخداع الشيطانية.

مسلسل المنظمة :

و لكن كل المؤكد بالنسبة للمشاهد حتى الآن أنها خائنة، و أنها تعمل في النهاية بحثاً عن مصلحتها الشخصية و  لا تدين بالولاء لأي فريق، و لكن هل فعلاً هي ابنة الرئيس خالد ؟

فيما مال جانب آخر من المتابعين إلى أن جيرين ليست ابنة الرئيس خالد المخلص لبلدة و الذي أفنى عمره من أجل الوطن و  الذي لا يمكن أن ينجب  طفلة خائنة مثلها، حتى و إن كانت تم اختطافها و تربيتها على الخيانة، بل ستولد على الفطرة الطيبة مهما حاول البعض تغييرها.

مسلسل المنظمة :

 و إنما قد تكون بنار هي الابنة الحقيقية للرئيس خالد، و أن جيرين ستكون فقط مجرد لعبة جديدة من الاعداء لادخالها في صفوف المخابرات بعد أن يعيش الرئيس خالد في وهم أنها ابنته، ليجد نفسه مضطراً لحمايتها حتى من سردار الذي يريد قتلها الآن، و ربما يسعى لتضليل فريقه لمساعدتها،  حتى يكتشف الحقيقة في النهاية.