اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11..أرسلان يعلن أكشا خائنة و يجن للعثور عليها

مسلسل ألب أرسلان
مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11

 

 

 

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11..تصدرت الحلقة الـ 11 من المسلسل التركي "ألب أرسلان"  بطولة باريش أردوتش و فهرية أفجان، لمحركات بحث موقع جوجل العالمي  في مصر طوال الساعات الماضية وخلال الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022.

حيث احتل مسلسل ألب ارسلان الحلقة الـ 11 المراكز الأولى من  الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي بعدما زادت عمليات البحث عن الحلقة من قبل زوار الموقع لمشاهدتها فور توفرها مترجمة، حتى وصلت عمليات البحث   إلى أكثر  من 2000 عملية بحث في الساعات الماضية و منذ انتهاء عرض الحلقة في تركيا.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 :

و ذلك بعد ما شهدته من أحداث ساخنة و مشتعلة، حيث قام ألب أرسلان بالقبض على أكتشا أمام القوم و الحشود، و اعلانها خائنة أمام الجميع و ذلك بعد أن وثق فيها قومه، خاصة بعدما أفدت السيدة جوهر في الكمين و بعدما انقذتهم من سجنهم.

و رغم توسلات أكشا و قسمها أنها تعتبر والدها عدوها تماماً كما يعتبره ألب ارسلان، بسبب قتله لوالدتها، إلا أنه لم يصدقها و أصر  على موقفه و على تقديمها للقضاء لتتلقى عقابها.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 :

و لكن أكد لهم أرسلان انها خائنة و انها فعلت كل ذلك كي تخفي خيانتها، كما أرسل قومها رجالاً  و جنوداً  لانقاذها و اشتعلت المعركة على أشدها بين ألب أرسلان و رجاله و رجال قوم أكشا.

و لكن يتم تهريب أكشا من سجن الب أرسلان و يهرع ألب أرسلان للبحث عنها في كل مكان، و هو يتمنى العثور عليها ليس فقط من أجل عقابها، و لكن من أجل خوفه و قلقه عليها.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 :

وقد احتلت الحلقة صدارة الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر و السعودية و تركيا بأكثر من 65 ألف تغريدة، بعد القفزة الهائلة التي شهدتها أحداث الحلقة 11 من المسلسل والتي عُرضت ليلة أمس الاثنين الموافق 31 يناير 2022.

و يحظى مسلسل "ألب أرسلان" بمتابعة جيدة في الوطن العربي،  فضلاً عن نسب مشاهداته المرتفعة في تركيا، حيث يتصدر نسب المشاهدة في يوم عرضه الاثنين من كل أسبوع.