اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أمي العزيز هل يهدد نجاح مسلسل الأمانة بعد عرضه في فبراير ؟

مسلسل أمي العزيز
مسلسل أمي العزيز

 

 

 

 

 

مسلسل أمي العزيز .. بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل اليومي "الامانة" من بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو،  و الذي  يُعرض يومياً على قناة Kanal 7 على مدار 310 حلقة ما يعادل موسمين كاملين من النجاح الكبير، إلا انه سيتواجه مع منافس جديد له ينطلق قريباً.

حيث سينطلق يوم الاثنين الموافق 14 فبراير المقبل المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة"، و الذي سيُعرض على قناة TV 8، يومياً عدا يومي السبت و الأحد.

مسلسل أمي العزيز :

و بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي الأمانة،  حاولت القناة Kanal 7 اعادة تقديم مسلسل يومي آخر يحقق النجاح ذاته ، و بالفعل تم عرض مسلسل "حيوات مكسورة"  و الذي توقف بعد 32 حلقة بعد تدني نسب  المشاهدة و  اخفاق المسلسل في تحقيق  أي نجاح يُذكر، بعكس مسلسل الأمانة الذي يواصل نجاحه على مدار موسمين كاملين حتى الآن.

و أصبحت المسلسلات التركية اليومية تحقق نجاح كبير داخل و خارج تركيا، خاصة التي تعتمد منها على قصة تتضمن أحداثها وجود أطفال  و  تعلق الطفل بأمه، مثل مسلسل "الأمانة"   و  مسلسل "الطيور المجروحة"، و كذلك الموضوعات التي تعتمد على زواج اضطراري بين بطلي العمل، و قصة الحب التي تبدأ بالتدريج و تكبر مع الوقت بالعشرة و التفاصيل الصغيرة التي تجمع بين الحبيبين، مثل مسلسل "اليمين" بطولة اوزجي ياغيز،  و  الذي يحقق نجاحاً كبيراً على مدار أربعة مواسم حتى الآن.

 

مسلسل أمي العزيز :

المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة"  من بطولة إيرول جيديك و سيلين سيزجين،  من المتوقع له النجاح الكبير و منافسته الشرسة و القوية لمسلسل "الامانة"،  و لكن هذا لن يعني توقف عرض مسلسل "الأمانة" لأن المسلسلات اليومية عادةً ما تستمر لسنوات حتى منع انخفاض نسب مشاهداتها، بسبب قلة تكلفتها الانتاجية للاعتماد في بطولتها على ممثلين و وجوه صاعدة و جديدة، و كذلك تعتمد في تصوير حلقاتها على ديكور واحد ما يقلل من التكلفة الانتاجية للعمل في الوقت الذي قد يجلب فيه المسلسل اعلانات ضخمة طوال فترة عرضه، ما يجعله يحقق مكاسب كبيرة و أكبر بكثير من ميزانية انتاجه.

كما ان مسلسل الأمانة بالرغم من نجاحه الكبير خاصة في موسمه الاول، إلا أنه لم يستطع ايقاف مسلسل اليمين حتى الآن، و الذي يواصل عرضه على مدار اربعة مواسم بشكل يومي.