اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أمي العزيزة..ينطلق في عيد الحب و يحصد نجاحاً عالمياً ساحقاً قبل عرضه بأيام

مسلسل أمي العزيزة
مسلسل أمي العزيزة

 

 

 

مسلسل أمي العزيزة ..انطلقت يوم أمس 14 فبراير 2022 و الذي يوافق عيد الحب من كل عام الحلقة الاولى من المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة" من بطولة إيرول جيديك و سيلين سيزجين و الذي يُعرض على  قناة TV8 في تركيا ، من انتاج شركتي Saran Studios و Stellar Yapım و الذان تشاركوا من قبل في انتاج مسلسلات حققت الارقام القياسية في نسب المشاهدة منهنم مسلسلات "أليف" و "الطيور المجروحة".

و أعلن موقع حكاية حب عن ترجمته لكل الحلقات الجديدة لمسلسل أمي العزيزة فور طرح الحلقات باللغة العربية  لمتابعي و عشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

مسلسل أمي العزيزة :

المسلسل يروي قصة الطفلة زينب ، الفتاة الصغيرة البريئة التي تفقد والدتها في حادث مأساوي، فيحاول والدها أن يخفي عنها سر  وفاة والدتها بسبب حالتها المرضية الشديدة، و يصل به الامر من شدة الخوف على ابنته، يأتي بامرأة شبيهة تماماً  بوالدة زينب للتظاهر بأنها والدتها حتى تبلغ زينب ما يكفي من العمر لإجراء جراحة خطيرة في القلب و تلك الجراحة هي السبيل الوحيد لانقاذ هذه الطفلة، وو لكن ما هو السر وراء هذه الشبيهة وكيف دخلت حياة زينب، فهذا هو لغز المسلسل الأكبر.

و ما لا يعرفه الكثيرون أن المسلسل حقق نجاحاً عالمياً كبيراً قبل عرض أي حلقة منه في تركيا، حيث تم بيع حلقات المسلسل للعرض  في عدة دول خارج تركيا منها إسبانيا وبلغاريا ورومانيا وسلوفينيا والتشيك وسلوفاكيا ومولدوفا.

مسلسل أمي العزيزة :

زينب هي فتاة صغيرة جميلة لديها عائلة محبة. و متعلقة بوالدتها جيمري بشدة،  كما يعشق والدها  مراد والدتها جيمري و التي تحدى اسرته من أجلها، حتى توفت جيمري في حادث سير مروع. 

و لكن يخفي مراد والد زينب الامر عن الطفلة التي ولدت زينب بعيب خطير في قلب ، فيخبرها ان والدتها ذهب للخارج في رحلة في الوقت الذي ينتشر فيه أكاذيب تشكك في اخلاص جيمري لزوجها و علاقتها برجل آخر قبل وفاتها ما تسبب في كره مراد لها بعد أن كان يعشقها بجنون.

تلتقي زينب بشبيهة والدتها نازلي و التي تتعلق بها بشدة و تظنها والدتها الحقيقية من كثرة التشابه بينهم، فيعرض عليها مراد  أن تمثل دور الأم البدلة على زينب المريضة، و لكن ما لا يدركه أحد هو أن جيمري و نازلي كانتا في الواقع أختان توأمان انفصلا عند الولادة ، ولم يكن من قبيل الصدفة أن تأتي نازلي إلى منزل أختها المتوفاة .. ما السر وراء قدومها ؟