اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قصة مسلسل أمي العزيزة.. حب و خيانة و مرض ثقب في القلب

مسلسل أمي العزيزة
مسلسل أمي العزيزة

 

 

 

 

 

 

مسلسل أمي العزيزة .. يتشوق الجمهور لمشاهدة المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة"  من بطولة إيرول جيديك و سيلين سيزجين و الذي سينطلق يوم الاثنين 14 فبراير 2022 في تركيا، حيث بدا واضحاُ لأن المسلسل سيقدم قصة رومانسية قوية مع طفلة جميلة ستزيد الأحداث جمالاً.

 

و تدور الأحداث حول الفتاة و الطفلة البريئة زينب المريضة بثقب في القلب و التي تعاني الويلات مع مرضها الخطير، و تعيش الطفلة  حياة سعيدة و متعلقة جداً بوالدتها الحنون الجميلة جيمري، إلى أن تعرضت  والدتها لحادث سير بشع و  فقدت حياتها، و لكن الأمر لم يكن مجرد حادث، بل أن  هناك رجل توفى مع جيمري في الحادث ما أطلق عليها سمعة سيئة و افتراءات عدة  متعلقة بكونها تخون زوجها مراد والد زينب و الذي ينتمي لعائلة ثرية للغاية.

مسلسل أمي العزيزة :

مع كثرة الادلة يصدق مراد خيانة زوجته رغم براءتها  و يكرها بشدة ، بل و يتعرض الزوج مراد لصدمة نفسية كبيرة في زوجته التي يكتشف بعد عشقه اللا محدود لها أنها كانت تخونه مع رجل آخر، فيصاب بحالة من عدم الثقة في جميع النساء،  و يخفي وفاة زوجته عن الطفلة المسكينة زينب كي لا تصاب  بأزمة قلبية.

إلا أن والدته تصر على زواجه من ملك قريبتها و التي كانت ترفض من الاساس زواجه من جيمري، فيخضع لرغبة والدته تحت تأثير الصدمة، و  في اليوم الذي يتم فيه زفاف مراد  على  ملك تعرف فيه زينب بزواج والدها و وفاة والدتها فتسقط أرضاً متأثرة بوفاة والدتها و زواج والدها من ملك التي لا تحبها.

مسلسل أمي العزيزة :

تبدأ زينب في الاحتضار و يوشك قلبها  الصغير على التوقف لعدم احتمالها لكل تلك الصدمات، و  لكن فجأة  تحدث معجزة، حين تظهر امام الطفلة المسكينة زينب  شبيهة والدتها المتوفية الشابة  نازلي و التي تعاني ضيق الحال و الفقر المدقع، فتعانقها بشدة و تتمسك بها و تظن أنها والدتها المتوفية، و تتحسن و تستيقظ من غيبوبتها،  و بعد تحسن حالتها الصحية يعرض مراد على نازلي أن تمثل دور الأم جيمري كأم للايجار على الفتاة زينب حتى تتحسن صحتها و  تسمح باجراء العملية الجراحية.

مسلسل أمي العزيزة :

تقبل نازلي بالاتفاق بسبب الضغوط المادية الشديدة التي تعانيها، و في الوقت الذي يزداد فيه تعلق زينب بالشبيهة نازلي، يعامل مراد نازلي بقسوة شديدة و يكون فظاً معها كونها شبيهة زوجته التي يكرهها الآن و تذكره بتلك الخيانة التي تعكر عليه صفو حياته، و تذكره باختياره الخاطيء و صدمته التي مازال يعاني منها، و يظطر في النهاية للزواج من نازلي من أجل ابنته كي تستطيع  البقاء في القصر بشكل رسمي و دائم، و لكن مع الوقت تذوب جبال  الجليد بينهما و يقع كلاً منهما في حب الآخر، و يكتشف سر التشابه الخطير بين جيمري و  نازلي و أنهما شقيقتان توأم، ثم يكتشف مع الوقت براءة زوجته من تهمة الخيانة لتتجدد ثقته في الحياة مرة أخرى .