اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل يتوقف مسلسل فتاة النافذة قريباً بعد انهيار نسب المشاهدات ؟

مسلسل فتاة النافذة
مسلسل فتاة النافذة

 

 

 

 

مسلسل فتاة النافذة ..  بعد أن كان متصدراً لنسب مشاهدات يوم عرضه الخميس من كل اسبوع تراجع مسلسل "فتاة النافذة" بطولة بورجو بيريجيك و جيهانغير جيهان و فياض شريف اوغلو بشدة حتى تذيل قائمة المسلسلات الاعلى مشاهدة ليوم الخميس الماضي  بنسبة مشاهدة  وصلت إلى تقييم  5.23 % ، محتلاً المركز الثامن بين المسلسلات و البرامج الاعلى مشاهدة، بعد أن كان متصدراً لنسب مشاهدات يوم الخميس متفوقاً على المسلسل العملاق "كان يا مكان في تشوروكوفا"، على مدار عدة اسابيع و  منذ انطلاق موسمه الثاني.

إلا أنه بدأ ينهار في نسب المشاهدة و بدأ يتراجع بشكل قوي ، خاصة بعد دخول مسلسل "السجين"  او "المحكوم" في المنافسة ليوم الخميس، فمنذ  ثلاثة أسابيع و هو يتذيل قائمة الاعلى مشاهدة ليوم الخميس.

مسلسل فتاة النافذة :

و هذا الانخفاض و التراجع الكبير يبدو أنه يعود لعدة أسباب، أبرزها  البطيء الشديد في الاحداث، و الملل الذي تخلل احداث الموسم الثاني،  فمن المفترض أن المشاهد على علم من الاساس  بأحداث المسلسل المأخوذة في الاصل عن رواية شهيرة حققت أعلى نسب المبيعات في تركيا.

  حيث من المفترض أن  تبدأ نالان العلاج النفسي مع الطبيبة النفسية و أن تتغير مشاعرها تجاه سيدات و تتغير طباعها لتتحول إلى فتاة منحلة تخون زوجها، و لكن مازالت الأحداث متوقفة بين مشاجرات سيدات و نالان، و اصرار سيدات الغريب على علاقته بجانا، و بين تهديد السيدة  فريدة والدة نالان لسيدات، و معاملتها القاسية له و لابنتها.

مسلسل فتاة النافذة :

حيث كان ينتظر المشاهد بداية العلاقة السرية التي ستبدأ بين نالان و خيري، و  خيانتها لسيدات إلا أن هذا  لم يحدث و مازالت الأحداث متوقفة بين شد و جذب و مط بلا داعي.

كما أن انسحاب الممثلة التركية يسرا جييك أثر بشكل كبير على نسب مشاهدات المسلسل، حيث تفاعل الجمهور التركي مع الفنان الشابة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي و كانت هي الفنانة الأبرز بين نجوم العمل طوال الأسابيع الماضية، إلا أن انسحابها سبب صدمة للمشاهدين و الذي  شعروا أن صناع المسلسل لا يقدرون تعلقهم بالشخصية و قاموا بايقافها عن المسلسل خوفاً من بروزها بشكل أكبر  من نجوم العمل الاصليين و خطف الاضواء منهم.

مسلسل فتاة النافذة :

ما تسبب في موقف عدائي من المسلسل و صناعه و انصراف المشاهدين عن متابعته، و إن لم يحدث فقزة كبيرة في الاحداث في الحلقات القادمة و تطور كبير في العلاقات ربما تواصل نسب المشاهدات الانخفاض  بشكل متواصل، و قد يتم ايقاف المسلسل في غضون اسابيع قليلة.