اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشه

آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشه

في الأيام القليلة الماضية تعرض الإعلامي الكبير توفيق عكاشه لوعكة صحية فذهب لأحد المراكز بجامعة المنصورة لكي يقوم بالفحوصات الطبية ووجد أنه عنده بعض المشاكل مسالك البولية ، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشه، إليكم التفاصيل التالية.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي توفيق عكاشه

في يوم الجمعة قامت الإعلامية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشه بمطالبة متابعي ومحبي توفيق عكاشه بالدعاء لزوجها بالشفاء العاجل، والذي سيخضع اليوم لعملية جراحية، لذلك كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع" فيس بوك" قائلة: “ اطلب من محبي ومتابعي زوجي الاعلامي توفيق عكاشه بالدعاء له بالشفاء خاصة في يوم الجمعة فإن فيها دعوة لا ترد، اللهم إنك تجيب دعوة الداعي إذا دعاك”.

وفي هذا الصدد استكملت حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشه قائلة : “ أن زوجي سيخضع لعملية جراحية صعبة في الجهاز الهضمي بعد ساعات قليلة، وسيجريها له الأستاذ بكلية طب بجامعة المنصورة ورائد زراعة الكبد في مصر الاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب. . فاللهم اذهب الباس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب الباس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير . . تقبل منا يا أرحم الراحمين”.

أهم تصريحات توفيق عكاشه سابقاً حول حالته الصحية

صرح سابقاً الإعلامي توفيق عكاشه أن قام بالفحوصات الطبية اللازمة لكي يطمئن على نفسه ظهر في الفحوصات أنه يوجد بعض المشاكل مسالك البولية مما ادي الي خضوعه لمركز راحة أحد مسالك بولية والكلي بجامعة المنصورة، وتابع عكاشة قائلاً: “ ظهر الفحوصات أن عندي التهابات شديدة في المثانة، وساجري فحوصات دقيقة من أجل إجراء عملية جراحية”.

وكشف الدكتور محمد عبد الوهاب رائد زراعة الكبد أن الفترة الماضية التي كان يواظب فيها الإعلامي توفيق عكاشه في أخذ العلاج أدت إلى شفاء من جميع انواع التهابات التي كانت في قناة مرارية والاثني عشر، وتابع قائلاً إنه سيجري عملية استئصال مرارة نظراً لوجود حصوة ١ سم.