اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مها أحمد بعد نقلها للمستشفى

الفنانة مها أحمد
الفنانة مها أحمد

أصيبت الفنانة مها أحمد بمغص كلوى حاد، وتضخم فى القولون، نقلت على إثره إلى أحدى مستشفيات القاهرة الكبرى من أجل تلقى العلاج، ويرغب الجمهور في الاطمئنان على حالتها الصحية، وسط حالة من الحزن يعيشها محبيها بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ولذلك كشف زوجها الفنان أحمد كامل عن تفاصيل مرضها، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

مرض الفنانة مها أحمد

طمأن الفنان مجدى كامل عن الحالة الصحية لزوجته مها احمد بعد نقلها للمستشفى، حيث قال مها تعانى من رشح على الكلى وأصيبت بمغص كلوى حاد أدى لحدوث شد فى عضلات الضهر لديها، وشعورها بألم شديد، وهذا سبب للمستشفى مساء أمس، وبعد إجراء الفحوصات وتلقيها العلاج تحسنت حالتها الصحية، وخرجت من المستشفى اليوم، وسوف تستكمل باقى العلاج فى المنزل لأنها مازلت مريضة، بعد تركيب المحاليل وإجراء الفحوصات اللازمة، وقال: «لسه شوية محتاجة تستكمل علاجها .. ادعوا لها تقوم بالسلامة».

مرض الفنانة مها أحمد

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مها أحمد

وأشار مجدي كامل إلى أن زوجته مها احمد لم تعانمن أي مشكلات بالكلى وأن ما تعرضت له سببه قلة شرب الماء.

وكان سمير أحمد، شقيق الفنانة مها أحمد، نشر صورة لها وهي  في المستشفى، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «ادعوا لمها أختي تعبانة جدًا ربنا يحفظك يا رب».

مها احمد تنعى دلال عبدالعزيز

وعلى جانب آخر، نعت الفنانة مها أحمد، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي توفيت اليوم، بعد معاناتعا مع مرض فيروس كورونا المستجد، وكتبت مها أحمد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله الله يرحمها ويحسن إليها ويدخلها فسيح جناته يارب».

اخر اعمال الفنانة مها أحمد

يذكر أن أخر آعمال الفنانة مها أحمد هو مشاركتها في مسلسل «رسايل» الذي عرض في رمضان عام 2018، وهو من بطولة الفنانة مي عز الدين، كما حلّت مها احمد ضيفة شرف في على مسلسل «عمر ودياب» والذي عرص في رمضان 2020، وهو من بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج معتز التونى، إنتاج شركة سينرجى.