اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي

تعرض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية مفاجئة مما نقل فوراً إلي مستشفي وقام بالفحوصات الطبية اللازمة، ويرغب محبي الاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، في السطور القادمة.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

تعرض الفنان كريم فهمي خلال الأيام الماضية جلطتين في الرئة مما نقل إلي مستشفي فوراً للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليه، وهو حالياً في تحسن مستمر لذلك قام الفنان أحمد فهمي شقيق كريم فهمي باطمئنان محبي عبر تغريدة تويتر.

قام الفنان الكوميدي أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “تغريدة تويتر” قائلاً : “ جالي أكثر من تليفون من محبي   يريدون الاطمئنان على حالة شقيقي كريم فهمي، أود أن اشكرهم من كل قلبي نظراً لمحبتهم لكريم فهمي، وأود أن اطمانهم على صحته هو الحمد لله في تحسن كبير وأن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في اقرب وقت . . . دعوتكم”. 

أصدقاء كريم فهمي يدعو له بالشفاء

قام المطرب أحمد جمال بدعاء له : “ أخويا الغالي كريم انا اعلم انك قوي وكل من يحبك يعرف ذلك ننتظر بفارغ الصبر خبر خروجك بالسلامة دعواتكم لكريم علشان نحتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش أبداً”.

رانيا محمود ياسين: “ ألف سلامة يا كريم أن شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك إنسان محترم جدا وفنان راقي ومخلص ربنا يشفيك ويعفيك يارب”.

قامت الممثلة ومصممة الازياء ندي أكرم بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات" انستجرام" :" داعية الله له بالسلامة وتمر الأزمة على خير".

فيلم" ديدو"

شارك الفنان كريم فهمي في هذا الفيلم حيث حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا فور عرض في جميع السينمات، وتدور أحداث الفيلم أن ديدو تعاون مع مجموعة من الحرامية لسرقة الدكتور فنانس ولكن تحولا إلي عقلة أصابع اثر اختراعه الذي جربه عشوائي عليهم ويعيشون المغامرات مع الالعاب والحشرات .

وفي هذا الإطار من أبطال الفيلم هم:- كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدي المفتي، نور قدي، بيومي فؤاد، سمير صبري وغيرهم من الفنانون، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صالح.