اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

مرض كريم فهمي
مرض كريم فهمي

إنتشرت عدة أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعرض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية مفاجئة، وتداول الخبر بشكل واسع فور نشر هذا النبأ الصادم، حيث نشر جمهور الفنان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو على فراش المرض داخل أحدى المستشفيات، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية، ويتسأل الجمهور عن مرض كريم فهمي واخر تطورات حالته الصحية، وهذا ما سيتناوله موقعنا خلال السطور المقبلة.

مرض الفنان كريم فهمي

تعرض الفنان كريم فهمى لوعكة صحية، صباح اليوم الجمعة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بعد إصابته بجلطتين على الرئة بشكل مفاجئ، حيث قالت مصادر مقربة للفنان كريم فهمي، أنه أصيب في البداية بجلطة في الرئة وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وحاليا تحت الملاحظة، مؤكدا أن الحالة شبه مستقرة ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

ونشرت زوجة الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» صورة له وهو على سرير المرض داخل العناية المركزة، وطالبت من متابعيه الدعاء له، وكتبت: «دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة ..إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يارب».

وكانت أعلنت خبر مرض كريم فهمي، هي الفنانة ندى أكرم، حين نشرت صورة له وهو على سرير أحد المستشفيات وكتبت، قائلة: «إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة».

إصابة كريم فهمي بجلطة

سبب مرض الفنان كريم فهمي

وأشارت المصادر أن سبب إصابة الفنان كريم فهمي بجلطة، يرجع إلى مضاعفات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولكن حتى الآن لم يتم تشخيص سبب الجلطات.

يذكر أن الفنان كريم فهمي أصيب منذ عدة أشهر بفيروس كورونا، ولكنه تعافى منه سريعا.


اخر اعمال الفنان كريم فهمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركتها في بطولة فيلم ديدو الذي تم عرضه في عيد الفطر المبارك الماضي، وترددت أنباء حول أنه سوف يتم تقديم جزء ثانى من الفيلم، ويشارك في بطولة هذا العمل السينمائي عدد من النجوم، وهم بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.