اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية

اخر تطورات الحالة
اخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

أصيب الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، وأجرى عملية قسطرة فى القلب وتركيب دعامة، وهذا ما منعه من حضور العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس الذي عرض بحضور أبطاله، منذ يومين، وكشفت نجلة الفنان الكبير عن تفاصيل مرضه، ولأن الكثير من الجمهور ونجوم الفن يريدون الاطمئنان عن حالته الصحية، يستعرض موقع «الوكالة نيوز»، اخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله في هذا الصدد.

مرض الفنان صلاح عبد الله

طمأنت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، الجمهور بإن والدها الفنان صلاح عبد الله قام بتركيب دعامات في القلب في احدي المستشفيات الخاصة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قامت بنشر  صورة لوالدها من داخل المستشفى، وكشفت تفاصيل حالته الصحية، قائلة أن والدها شهر بألم في الصدر وبسبب ذلك ذهب للمستشفى».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

كما كشفت دنيا عن تفاصيل حالة والدها الصحية الآن، وقالت أن الفنان صلاح عبد الله بصحة جيدة وخرج من الرعاية المركزة وحالته استقرت، ومن المقرر أن يغادر المستشفى  ويعود لمنزله صباح اليوم الجمعة، مشيرة إلى أن الأطباء نصحه بالراحة لعدة أيام، ويمكن بعدها أن يستأنف تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الذي من المقرر أن يشارك في بطولته الأسبوع المقبل.

الفنان صلاح عبد الله ونجلته دنيا

وطالبت نجله الفنان صلاح عبد الله، الدعاء لوالدها، بأن يتجاوز هذه المحنة سريعاً، قائلة: «دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب وزي ما هو دايما بيقول بإذن الرحمن حالة وهتروح لحالها».

إصابة الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية 

نجوم الفن يدعمون الفنان صلاح عبدالله في مرضه

وفي هذا السياق، يذكر أنه فور إعلان خبر تعرض الفنان صلاح عبد الله لأزمة قلبية مفاجئة، تحولت صفحات العديد من نجوم الفن عبر السوشيال ميديا، إلى كلمات من رسائل الحب والدعم، حيث دعمه الفنان والإعلامي مراد مكرم، الفنانه سماح أنور، إيهاب فهمي، محمد دياب، هاني رمزي، وغيرهم.

اخر اعمال الفنان صلاح عبد الله
 

وكان شارك الفنان صلاح عبدالله، في السباق الرمضاني الماضي في عدة مسلسلات درامية، وهى مسلسل «قصر النيل» مع النجمة دينا الشربيني، وأيضا شارك في مسلسل «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا، وكذلك في مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر،  ومسلسل «هجمة مرتدة» مع الفنان أحمد عز والنجمة هند صبري.

ويذكر أن الفنان الكبير صلاح عبد الله من المقرر أن يشارك في مسلسل «رمضان كريم 2»، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد أبطال المسلسل للتصوير خلال شهر أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبدالله شارك في فيلم "الإنس والنمس" الذي يعرض حاليا بدور العرض في السينمات كضيف شرف، والفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، وقصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير.