اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

الفنان القدير صلاح
الفنان القدير صلاح عبد الله

وجه الفنان القدير صلاح عبد الله الشكر لجمهوره الذين قاموا بالسؤال عليه وفي نفس الوقت عاتب من لم يسألوا عليه أثناء وعكته الصحية المفاجئة.

رسالة شكر وعتاب في نفس الوقت من صلاح عبد الله

كتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة “ تويتر ” قائلاً : “ من كثرة الإتصالات والرسائل أثناء الأزمة الصحية الصعبة اللي عشتها من أسبوع، واللي بناتي كانوا بيوصلوهالي على طول لقيتني بعدما فقت بسالهم عن أسماء معينة سألوا ولا لأ ولكن لله الحمد أدركت الخطأ بسرعة وبطلت أسأل ولذلك أقول لكم وعن طريقكم : - ألف شكر لكل من سأل واتصل وألف عذر وعذر لكل من لم يفعل ”.

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

وفي الفترة القليلة الماضية قام الفنان صلاح عبد الله بمداخلة هاتفية في برنامج “ اخر النهار ” الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز التي تذاع على القناة الفضائية قناة النهار لكي يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية قائلاً : “ أنا حالياً حمد الله كويس، شعرت بألم صغيرة ولكن هذا الالم تفاقمت بشدة”.

وفي هذا السياق تابع صلاح عبد الله قائلاً : “ شعرت ببعض الالم في بداية عند منتصف الصدر، ولكن الالم تزايدت وانتشرت في الظهر وكتفي الأيسر والايمن مما اتخذت قرار فوراً بالاتصال بالدكتور حسام موافي نصحني بالاخضاع للأشعة فوراً في المستشفي، فقمت بالاتصال بزوج ابنتي هو طبيب أيضاً قولتله الحفني بعدما زاد الالم عليه فنقلت إلي المستشفي فوراً، وقمت بالفحوصات الطبية اللازمة وأكدت أنه يجب فوراً أن اركب ثلاثة دعامات في الشرايين وقضيت يوم ونصف من اصعب ايام حياتي، وكنت لا استطيع النوم ولكن بفضل الله ثم دعوات الجماهير والمحبين الطيبين ، ربنا شفتني” .

واكدت ابنته أن الأطباء وافقه على مغادرته للمستشفي غداً نظراً لتحسن حالته.

مسلسل “ شقة ستة ”

شارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل “ شقة ستة ” وتدور أحداث المسلسل حيث تجسد روبي دور ياسمين تعيش في أحد الأحياء الشعبية في أحد العمارات، حيث تسكن في شقه واحد، وهي تعمل صحفية قسم التحقيقات، وتواجه مشاكل غريبة ومرعبة تغير حياتها ل 180 درجة.

ومن ابطال مسلسل هم :- فرح، سيد رجب، شريف سلامة، ريم عبد القادر، سماء ابراهيم، روبي، تامر نبيل، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب جمل، أحمد بدير، هاني عادل، إخراج محمود كامل.