اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضى ياسمين
أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الآونة الماضية ، لأزمة صحية حيث أنها وبعد إجراؤها لإحدى العمليات الجراحية ، أصيب بالعديد من المضاعفات والتي استلزمت نقلها إلى غرفة العناية المركزة ، وذلك حتى تستقر حالتها وكان زوجها الفنان أحمد العوضي.

وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، أعلن عن الأمر وذلك لكافة جمهورها ومتابعتها وذلك من الأزمة الصحية التي تمر بها ، كما أنه قام بكتابة العديد من الرسائل والتي من خلالها يريد إخبارها أنه يترقب أن تستعيد عافيتها مرة أخرى.

و أن تعود إلى منزلها كونها كانت قد وعدته أنها لن تتركه ، وبدأ رواد المتابعين بعد ذلك في كتابة التعليقات، والتي تتضمن الدعاء لها ضمن تقديم الدعم والمساندة حتى تتحسن حالتها الصحية وذلك من مرور تلك الأزمة والتي لم يكشف زوجها عن تفاصيلها.

وبعد مرور 26 يوماً منذ خضوعها لتلك العملية الجراحية ودخولها المستشفى التي تتلقى فيها الرعاية الصحية خلال الفترة الحالية ، فإنه يتم البحث من قبل جمهورها عن آخر تطورات حالتها الصحية ، وذلك ضمن تماثلها للشفاء وتخطيها تلك الأزمة.

ياسمين عبد العزيز

مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

أعلن الفنان أحمد العوضي ، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك خلال منتصف شهر يوليو الماضي ، عن إجرؤها إحدى العمليات الجراحية ، ضمن مستشفى من المستشفيات ، وطلب منهم الدعاء لها أن تتماثل للشفاء العاجل ، ولكنه لم يقدم على إخبار الجمهور على نوعية تلك الجراحة.

أو أي تفاصيل يتضمنها الأمر على الرغم من نشره العديد من المنشورات من خلال تلك المنصة ، والتي تضمنت عدة رسائل موجهه لها ضمن تعبيره عن مشاعره تجاها وغير ذلك من طلبه منها أن تعود مرة أخرى إليه ، ومن ثم وبعد ذلك قام شقيقها بنشر أحد المنشورات التي تتضمنت أنه شقيقته حالتها الصحية حرجه.

وذلك ضمن مضاعفات ما بعد الجراحة التي أجرتها ، ومن ثم وخلال إحدى حلقات برنامج "كلمة أخيرة" ، والذي هو من تقديم الإعلامية لميس الحديدي تم توضيح تطورات حالتها الصحية من أنها تركت غرفة العناية المركزة وذلك بعد فترة مكوث فيها استمرت لمدة 10 أيام.

كما أنها تحتاج إلى فترة طويلة وذلك حتى تتحسن حالتها الصحية ، وتسترد عافيتها مرة أخرى.

ياسمين عبد العزيز

تطورات حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك في 17 يوليو الماضي ، لإحدى الجراحات الطبية ، والتي لم تمضي فحسب بل تسببت لها في العديد من المضاعفات الصحية ، مما جعل الأمر يستلزم أن يتم نقلها إلى إحدى غرف العناية المركزة ضمن المستشفى التي تم إجراء تلك الجراحة فيها.

 وتمثلت تلك المضاعفات في نقص أكسجين الدم ، وأيضاً زيادة عدد ضربات القلب ، وبعد 10 أيام كاملة تحسن وضعها الصحي وذلك من تركها العناية المركزة ونقلها إلى غرفة أخرى ضمن تلك المستشفى ، وذلك بالتزامن مع طلب زوجها الفنان أحمد العوضي .

وشقيقها من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل ، وبعد 26 يوم من مكوثها في تلك المستشفى ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أمس الأربعاء أن حالتها الصحية أصبحت أفضل وأنها ستغادر المستشفى التي تعالج فيها ، ولكن تم نفي الأمر من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي.

من أنها لن تغادر تلك المستشفى خلال الفترة الحالية ، وذلك من أن حالتها الصحية بالفعل قد تحسنت ولكن ضمن تحسن بسيط وليس بالدرجة التي تدفعها إلى الخروج من المستشفى خلال الفترة الحالية.

ياسمين عبد العزيز


دعاء رواد منصة فيسبوك ل ياسمين عبد العزيز

ويوجد للفنانة ياسمين عبد العزيز ، عدد كبير من الجمهور والمتابعين ، وذلك ضمن جمهورها خلال السنوات الماضية ، ممن يحرصون على كتابة التعليقات والتي تتضمن الدعاء لها بالشفاء العاجل ، وذلك من أن تتخطى الأزمة الصحية التي تمر بها ، وذلك عبر الحسابات الخاصة بأفراد عائلتها على منصة التواصل "فيسبوك".

سواء من زوجها الفنان أحمد العوضي ، أو شقيقها ممن بدورهم دائما ينشرون البوستات التي تتضمن طلب الدعاء لها ، حيث كتب أحد المتابعين لها ، قائلاً " الله يشفيها و تقوم بالسلامة و يخليكم لبعض" ، بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ربنا يتم شفاها على خير يارب ويطمنك عليها ويخليكم لبعض ويسعدكم ومتتحرموش من بعض أبداً ويحفظكم ويبعد عنكم كل سوء وشر ويبعد عنكم العين".

في حين كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ربنا يشفيها وتقوم بالسلامة ربنا يقويها ويقويك علي التجربة"، وأيضاً كتب متابع أخر ، قائلاً " أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها شفاءً لا يغادر سقما عاجلا غير أجلاً وتقوم بألف سلامة يارب يشفي مرضانا ومرضى المسلمين يا رب".

وذلك من الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل متابعيها.