اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد غيابها الطويل.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري

تعرضت الإعلامية إيمان الحصري خلال الفترة الماضية ، لأزمة صحية تسببت في توقفها عن تقديم حلقات برنامج "مساء dmc" ، وذلك من خضوعها لإحدى العمليات الجراحية ، والتي لم تمر مرور الكرام ، حيث أن وضعها الصحي بعد ذلك تدهور بشكل كبير.

وذلك ضمن مضاعفات ما بعد تلك العملية ، والتي استلزمت بقائها لفترة طويلة ضمن إحدى المستشفيات ، والتي أجرت فيها تلك الجراحة الطبية ، وأيضاً إجراء جراحات أخرى تتطلبها وضعها الصحي ، ولذلك فإنه ومن خلال الصفحة الرسمية لها على منصة التواصل "فيسبوك".

تم الإعلان عن تلك الأزمة الصحية التي تمر بها ، ولكن حالتها الصحية بعد ذلك بدأت في التحسن ، حيث أنها ومن خلال الحساب الخاص به على منصة "فيسبوك" ، وبعد غيابها والذي استمر لفترة طويلة قامت ومن خلال أحد المنشورات بالحديث لأول مرة وذلك منذ بداية أزمتها الصحية عن تلك الأزمة.

وأيضاً على الرغم من تحسن حالتها إلا أنها لم تتخطى بها كما شكرت جمهورها وأيضا أصدقائها وطلبت منهم الدعاء لها ، وذلك حتى تسترد عافيتها بالكامل وأن مساندتها لهم هو ما ساعدها حتى  يكون  وضعها الصحي أفضل.

إيمان الحصري

مرض الإعلامية إيمان الحصري


بدأت الأزمة الصحية وذلك الإعلامية إيمان الحصري ، والتي تقدم برنامج "مساء dmc"، على شاشة قناة dmc والتي تعد من أشهر وأنجح مقدمي البرامج في مصر ، وذلك خلال الفترة الماضية ، وذلك من شهر يوليو 2021 ، حيث أن وضعها الصحي تطلب الخضوع لإحدى العمليات الجراحية.

، والتي تسببت لها في العديد من المضاعفات التي أثرت على صحتها الأمر الذي لم يسمح لها ب مغادرة تلك المستشفى بل البقاء فيها حتى الآن كما أنه وخلال تلك المدة خضعت ل عمليات جراحية أخرى ومتتالية ، وكان المتابعين لها وبشكل متواصل يبحثون عن آخر تطورات الحالة الصحية لها.

وذلك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ممن كانوا يدعون لها بشكل متواصل أن يتحسن وضعها الصحي ، وتعود مرة أخرى لتقديم البرنامج الخاص بها ، وأن تتجاوز تلك الأزمة الصحية التي تعاني منها.

وكان ذلك بعدما تم الإعلان عن وضعها الصحي عبر الصفحة الرسمية لها على منصة التواصل "فيسبوك" ، ولكن لم يكن ذلك الأمر من قبلها حيث أنها لم تكن قادرة على كتابة ذلك المنشور أو غيره بسبب حالتها الصحية.

إيمان الحصري

عودة الإعلامية إيمان الحصري


وتمكنت الإعلامية إيمان الحصري ، وذلك بعد فترة طويلة استمرت لعدة أشهر أن تتخطى أزمتها الصحية ، وذلك من مضاعفات إحدى العمليات الجراحية والتي كانت قد أجرتها وتطلبت خضوعها ل جراحات أخرى ، حيث أنها ومن خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك".

ولأول مرة منذ مرضها تتحدث عن وضعها الصحي مع جمهورها ، حيث أن حالتها لم تكن تسمح لها بذلك ومن خلال ذلك المنشور ، تقدمت بالشكر لجميع متابعيها وأصدقائها ممن قدموا لهم الدعم والمساندة ولم يتوقفوا عن الدعاء لها خلال فترة مرضها.

 

وأيضاً أوضحت أنها للمرة الأولى منذ إجراؤها تلك الجراحة يكن لديها القدرة على كتابة أحد المنشورات من خلال الحساب الخاص بها ، كما أنها قامت بقراءة الكثير من التعليقات التي تتضمنت الدعاء لها ، غير الذي كان يتم أخبارها به ، كما أنه وصفت الأمر أن تلك الدعوات التي ساعدتها على الوصول للمرحلة الحالية.

بالإضافة إلى أنه هناك أشخاص كثيرون تريد التواصل معهم وذلك حتى تقدم لهم الشكر على دعائهم لها ومساندتها في أزمتها الصحية ، كما أخبرت الجميع من خلال ذلك المنشور أنها لم تتخطها بعد بشكل كامل ، ومازالت في حاجه إلى مزيد من الدعاء لها.

إيمان الحصري


تعليقات رواد مواقع التواصل على منشور إيمان الحصري


وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل جمهور ومتابعين الإعلامية إيمان الحصري ، وذلك ضمن أول منشور قامت بكتابته وذلك بعد فترة طويلة من مرورها بأزمة صحية استلزمت بقائها منذ شهر مايو الماضي في إحدى المستشفيات ، وخضوعها لعدة عمليات جراحية أخرى.

غير الجراحة الأولى التي تسببت في عدة مضاعفات استلزمت تلك الجراحات ، حيث كتب أحد المتابعين لها ، قائلاً "انتي إنسانه ومذيعة محترمة وتستحقي كل خير وربنا يتم شفاؤك علي خير ونشوفك بأمر الله علي شاشه التلفزيون وانتي في احسن صحه وأسعد حال".

بينما كتب متابع آخر قائلاً "هتعدى ان شاء الله بكل خير انتى انسانة جميلة شكلا وفعلا وانسانة قدمتى كتير لناس يد العون فى الخير وكنتى سبب فى نجدتهم بعد ربنا بتناولك حالاتهم وربنا مش حيتخلى عنك أكيد واللهم شفاء لا يغادر سقما لك إن شاء الله الرحمن الرحيم".


كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".


أيضاً كتبت متابعة آخرى ، قائلة "إنتي إنسانه محترمه وجميلة وإن شاءالله تقومي بألف سلامة وترجعي تنورة البرنامج تاني يا رب العالمين" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على أول منشور للإعلامية إيمان الحصري منذ بداية أزمتها الصحية.