اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك خلال الفترة الماضية وذلك منتصف شهر يوليو حديث رواد منصات التواصل ، وذلك بعدما تعرضت لأزمة الصحية كان تم الإعلان عنها من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي ، عبر حسابه الخاص على منصة "فيسبوك".

،حيث أنه بعد العديد من المنشورات التي قام بمشاركتها مع المتابعين بدأوا بدورهم في كتابة التعليقات والتي تتضمن الدعاء لها بالشفاء العاجل ، كونه قد أخبرهم بأنها حالتها الصحية ليست أفضل شيء كونها أجرت إحدى الجراحات الطبية.

والتي حدثت لها بعدها عدة مضاعفات طبية استلزمت دخولها غرفة العناية المركزة ، وذلك حتى تتحسن حالتها الصحية ، ولكنه بدوره لم يوضح نوعية الجراحة الطبية أو تفاصيل خاصة بحالتها ، فقط قام من خلال عدة رسائل موجهه لها تحديداً بالطلب منها العودة إليه مرة أخرى.

 فهي تميزت بأنها قوية تتخطى المصاعب فضلاً عن وعدها بأن تظل دائما في حياته ، وخلال منشورات مختلفة كان قد طلب من رواد منصات التواصل الدعاء له ، وكان قد شارك أحد الفيديوهات والذي تتضمن عدة صور لها تم دمجها مع إحدى أغاني الفنان اللبناني "وائل كفوري".

وذلك من كونها قوية وستتخطى تلك المحنة ، وبعد خروجها من المستشفى التي كانت تتلقى فيها الرعاية الطبية وخضعت فيها لتلك الجراحة التي حدثت لها المضاعفات الصحية بعدها ، فإن جمهورها يتسآل عن آخر تطورات الحالة الصحية لها.

ياسمين عبد العزيز


مرض ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز إحدى المواهب الشابة التي ظهرت خلال نهاية فترة التسعينات من القرن الماضي ضمن تقديم الإعلانات ، ومن ثم بعد ذلك تألقت ضمن تقديم الأعمال الفنية من سينمائية ودرامية ومسرحية ، وخلال الفترة الماضية.

تصنف أنها واحدة من أعلى الفنانات إيرادا سواء ضمن أفلامها في السينمات عند طرحها والتي تكون من بطولتها ، أو أجراً ضمن الأعمال الدرامية والتي قدمتها في المواسم الرمضانية ، وكان أبرزهم و انجاحها و أيضاً أفضلها مسلسل "إللي ملوش كبير ".

موسم رمضان الماضي لعام 2021 ، وتعرضت خلال منتصف مايو الماضي وذلك لأزمة صحية وذلك من دخولها غرفة العناية المركزة مباشرة ، بعد خضوعها لإحدى الجراحات الطبية والتي كانت سبب لها مضاعفات الصحية استلزمت بقائها في المستشفى.

 وخرجت من غرفة العناية المركزة بعد أيام عديدة ومن ثم استقرت في غرفة أخرى ضمن تلك المستشفى حيث أن حالتها كانت قد استقرت ضمن تحسن تدريجي بسيط ، وعلم الجمهور ب أمر تلك الأزمة الصحية من قبل أحد منشورات زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على منصة "فيسبوك".

ياسمين عبد العزيز

سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

وتعد الفنانة ياسمين عبد العزيز من أشهر فنانات مصر خلال السنوات الطويلة الماضية ، وله جمهور كبير يقدر ب الملآين سواء داخل مصر أو خارجها ضمن دول الوطن العربي ، ممن كانوا يدعون لها بالشفاء العاجل وذلك منذ بدء أزمتها الصحية المفاجئة.

 


حيث أنها لم تخبر جمهورها ومتابعيها بأمر إجراء أحد الجراحات الطبية ، حتى أن زوجها الفنان أحمد العوضي بدوره عندما أخبر متابعيها بالأمر لم يذكر أي تفاصيل عن تلك الجراحة سواء طلب  الدعاء لها بأن تتخطى تلك الأزمة ، وخلال الفترة الحالية فإن كافة جمهورها كانوا يترقبون تحسن حالتها.


وذلك من تركها تلك المستشفى والعودة إلى منزلها وذلك ما حدث بالفعل ، حيث أنها غادرت المستشفى والتي كانت أجرت فيها تلك الجراحة الطبية ، وبقيت فيها فترة خلال الفترة الماضية سواء في  غرفة العناية المركزة أو غرفة عادية وذلك حتى تتحسن حالتها من مضاعفات ما بعد تلك الجراحة.
 

،ولكن كان ذلك على مطار القاهرة الدولي حيث أنها ومن خلال إحدى الطائرات المجهزة بكافة الأمور الطبية ، تم نقلها إلى إحدى الدول الأجنبية وذلك من سويسرا ضمن مدينة جنيف ، وذلك حتى تتلقى رعاية طبية تساعد على تحسن حالتها بعد إجراء عدة فحوصات مختلفة ، وكان ذلك مساء أمس.

ياسمين عبد العزيز


دعاء رواد مواقع التواصل ل ياسمين عبد العزيز

تعليقات متنوعة تتضمن الدعاء لها بالشفاء العاجل ، والعودة إلى منزلها زوجها هو ما اشتملت عليه تعليقات رواد منصات التواصل ، وذلك منذ إعلان الفنان أحمد العوضي ، عن مرور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية.


حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "الله يشفيها و يعافيها ويعفي عنها يارب وتخرج بألف خير وصحة وسلامة يارب العالمين" ، في حين كتبت متابعة أخرى ، قائلة "إن شاء الله هتروحي بالسلامه وترجعي بالسلامة وتقوم بالف مليون وخير وسلامه ربنا هو الشافي العافي وانتي إنسانة مؤمنة بالله وأنا بحبك جدا".

 

كما كتب متابع آخر ، قائلاً "الف سلامة عليها وربنا يشفيك ويعافيك ويتمم شفاكي على خير وترجعي بألف مليون سلامة وصحة وعافية" ، أيضاً كتبت متابعة أخرى ، قائلة " الله يشفيها ويعافيها يارب ويشفي كل مريض اللهم امين بعزتك يا الله وجلالك تشفى كل مريض".

وذلك من تعليقات رواد منصة فيسبوك ، بعد سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز لتلقي الرعاية الطبية خارج مصر.