اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي وخضوعه لعملية جراحية ثانية

الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي

تصدر الفنان نضال الشافعي مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن الفنان نضال الشافعي لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك أنه سيخضع لعملية جراحية ثانية، اليوم الأثنين، وتفاعل الكثير من محبي وجماهير الفنان نضال الشافعي ودعوا له بالشفاء العاجل.

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية ثانية 

كتب الفنان نضال الشافعي عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك بالأمس، أنه سيخضع لعملية جراحية ثانية اليوم، ويتمنى أن يدعوا له الجميع مثلما دعوا له في العملية السابقة، وقام الفنان نضال الشافعي بالدعاء لجميع مرضى المسلمين. 

بداية تعرض الفنان نضال الشافعي لأزمة صحية

تعرض الفنان نضال الشافعي في الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك بسبب إنفجار لأحد زوائد القولون والتي أدت إلى ثقب في القولون، وقد صرح الفنان نضال الشافعي أنه تم استقرار حالته الصحية والسيطرة على الوضع قبل التسمم الدموي.

تفاعل الجمهور ودعائهم للفنان نضال الشافعي في أزمته الأخيرة 

شارك الفنان نضال الشافعي جمهوره ومتابعيه بأنه سيخضع لعملية جراحية ثانية ولذا يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، حيث تفاعل الجمهور مع هذا المنشور وقام الكثير بالدعاء له بالشفاء العاجل من هذه العملية الجراحية.

آخر أعمال الفنان نضال الشافعي 

شارك الفنان نضال الشافعي في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل "الإختيار"، والذي استطاع أن يحقق نجاح كبير من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويتم التحقيق معه، وبهذا الدور يكشف نضال الشافعي عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم.

أما آخر أعمال البطولة للفنان نضال الشافعي فكان مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي عرض في رمضان الماضي، وهذا المسلسل من بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري وعدد كبير من نجوم الفن.

ويشارك الفنان نضال الشافعي مؤخرا في تصوير فيلم "ميني بار" مع الفنان صلاح عبدالله، منة فضالي، راندا البحيري، صبري عبدالمنعم، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومحمد أوتاكا وغيرهم، وهو سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج عادل الأعصر.