اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية لـ مطرب المهرجانات حودة بندق

حودة بندق
حودة بندق

تعرض مطرب المهرجانات حودة بندق ، لحادث سير على الطريق الدائري بنها القاهرة، أثناء ذهابه لإحياء حفل زفاف، وتم نقله على المستشفى لتلقى العلاج اللازم من أجل شفائه سريعا فور وصوله إلى المستشفى، ويريد الكثير من محبيه في معرفة اخر تطورات الحالة الصحية لـ حودة بندق وهذا ما سنذكره في السطور المقبلة.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ حودة بندق

نجح الأطباء في السيطرة على حالة الفنان حودة بندق، فور وصوله إلى المستشفى، نظرا لخضوعه للإسعافات الأولية، حيث استطاعوا استخراج الزجاج من يديه، وخياطة الجروح التي ألمت به، وأصيب بجروح في وجه، حيث يعانى من جرح قطعي فوق العين، وآخر في الخد، وكدمات في الرأس، وتناثر الزجاج في يديه.

وقال مصدر مقرب من بندق، أنه خرج من المستشفى خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد تلقي الإسعافات العلاج، وهو يخضع حاليا للراحة التامة في منزله.

حوده بندق

حادث حودة بندق

وكان نشر حمو بيكا صورة لزميله  حودة بندق من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث أدى لتحطم سيارته بالكامل، وإصابته بكدمات خطيرة استطاع الأطباء في معالجتها، وطالب حمو من متابعيه الدعاء له.

اخر اعمال حودة بندق

يذكر أن حودة بندق كان مغني شعبي، حتى اتجه لأغاني المهرجانات قبل سنوات قليلة، وقدم عدد من الأغاني أبرزها «بحر شر»، وكان أخر أعماله، هي اغنية «خطر» وهى الأغنية الدعائية لفيلم 30 مارس المعروض بالسينمات حاليا، وحققت الأغنية نجاح كبير وهى من كلمات احمد الجوكر، والحان حوده بندق، وتوزيع عمرو الخضري.

أما عن أول بداية شهرته على شاشة التلفاز، فكانت عندما جسد الشاب الصغير في مسلسل الزوجة الرابعة، والذي لعب به دور منعم ابن الفنان مصطفى شعبان، عندما أغنى أغنية أمامة وأطرب الجميع لقوة صوته، وشارك أيضَا في فيلم الكنز والعديد من الأعمال التمثيلية القليلة التي حققت نجاح باهر.

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات حودة بندق، تصدر تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، تزامنا مع إنتشار خبر تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري القاهرة، أثناء ذهابه لإحياء حفل زفاف.