اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.. وحقيقة عودته للتليفزيون قريباً

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

يبحث الكثير من الجمهور عن تطورات الحالة الصحية الإعلامي وائل الإبراشي، الذي لا يزال تريند على محركات البحث منذ معرفة إصابتة بفيروس كورونا، الإطمئنان على حالتة، حيث كشفت الإعلامية شافكي المنيري، تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وقالت إنها تواصلت معه، وأرسل إليها رسالة بسيطة، وطمأنها على صحته، وأكد لها أنه سيعود قريبًا لعمله.

واضافت الإعلامية شافكي المنيري، خلال تقديمها برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، مساء أمس الخميس، أن الإعلامي وائل الإبراشي يتابع عمل برنامج التاسعة، وقالت إنه سيقدم برنامجة قريبا، حيث تحسنت صحة الإعلامى الكبير وائل الابراشى، وتعافى من تأثيرات فيروس كورونا، وشكر كل من إطمئن عليه كثيرا.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي كان قد غادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشهدت الحالة الصحية للإعلامى حالة من الاستقرار بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان قد كشف الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، آخر التطورات الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، عقب غيابه لمدة شهور عن الشاشة، بسبب إصابتة بفيروس كورونا، وكتب الشناوي الحمدلله صديقي الإعلامي الكبير وائل الابراشي يتماثل تمامًا للشفاء، واقتربت عودتة لجمهورة العريض.

اصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا

وكذلك قد أعلنت فاطة قنديل، رئيس تحرير برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا على أثرها إلى المستشفى لفترة، قبل أن يعود إليها مرة أخرى، حتى يشفى بصورة كاملة من أثر إصابته بفيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر حسبما نقلت صحيفة الشروق، عن عوض تاج الدين، في برنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع عبر القناة المصرية "الحدث اليوم"، والتي أكد خلالها أن ما شهدته الأيام الماضية من زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا لا تعني دخول مصر في الموجة الرابعة من الوباء.

وتلك الزيادة في الأعداد رغم تواصلها، بشكل يومي، لكنها ليست كبيرة، وأكدت أن هذه الزيادة في أعداد المصابين بالفيروس لا تعني دخول مصر الموجة الرابعة، بشكل فعلي، ووضحت أن شهر يوليو شهد تسجيل 35 حالة في كثير من الأوقات، لكنها وصلت خلال شهر أغسطس إلى قرابة الـ100 حالة، يوميا.