اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وموعد عودتها القاهرة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مازلت الشائعات تلاحق الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية الشهر الماضي، وتدهور حالتها الصحية التي استدعت سفيرها إلى خارج مصر من أجل الإطمئنان على صحتها، ولكن لم تسلم الفنانة من تداول أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تثير القلق والحزن عليها، والتي سرعان ما تنفيها أسرة النجمة لعدم إثارة البلبلة والقلق في الوسط الفني.

موعد عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة

وبالتزامن مع إنتشار شائعة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية، خرج الفنان وائل عبدالعزيز الذي يحرص دائما على طمأنة جمهور شقيقته ياسمين عبد العزيز بشأن حالتها الصحية أولاً بأول، وكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية، حيث قال إنها بخير وسوف تعود إلى بيتها وعملها قريبا، ووصف الأنباء التى ترددت عن وفاة شقيقته مؤخرا بأنها شائعات وضيعة.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

وكتب وائل عبدالعزيز في منشور  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، قائلاً: «ياسمين بخير الحمدلله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة ربنا يجعل يومي قبل يومها .. تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة .. الظاهر أن الناس دي اتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها»، وأرفق بجانب منشوره صورة لأخته من أحد أفلامها.

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز خارج مصر

وكانت تداولت أنبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهذا ما أدى لسفره سريعا إليها بالخارج، بعد سفر الفنانة إلى سويسرا، نظرا لأن الطبيب المعالج لها في مصر أحدث لها ثقبا في المعدة عن طريق الخطأ، وهو الأمر الذي جعلها تدخل في غيبوبة بسبب تسمم الدم، ولذلك هى بجنيف حاليا، وتم نفي شائعة وفاتها هذه المرة من قبل العوضي.

وتواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز تلقي العلاج في أحد المستشفيات الكبرى بسويسرا، وبعد ثلاثة أسابيع من سفرها، قرر النجم أحمد العوضى للفسر إلى جينيف من أجل التواجد بقرب زوجته.

مرض ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت لعملية جراحية دقيقة، ولكن حين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء، مما تسبب فى حدوث تلوث بالدم، وأدى ذلك لدخولها في غيبوبة.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.