اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقرار الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا بعد تعرضه لوعكة صحية

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تصدر اسم اللاعب مؤمن زكريا محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثيرت حالة من الجدل والقلق حول تعرض مؤمن زكريا لوعكة صحية، بعدما نشرت زوجة مؤمن زكريا صورة للاعب على فراش المستشفى دون التعليق على الصورة بسبب نقله للمستشفى، وهذه الصورة أثارت الخوف من جماهير وعشاق الكرة المصرية وعشاق مؤمن زكريا حول حالته الصحية. 

زوجة مؤمن زكريا تعلن تعرضه لوعكة صحية.. وأحمد شوبير يرد

نشرت ريهام زوجة مؤمن زكريا، صورًا لزوجها خلال تواجده في أحد المستشفيات، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، ولم تذكر سبب تواجده في المستشفى واكتفت بالدعاء له بالسلامة والشفاء العاجل، وأثارت هذه الصورة قلق جمهور مؤمن زكريا وإذا كان الأمر يتعلق بمرضه النادر أم لا. 

وصرح الإعلامي أحمد شوبير عن حالة مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، أن اللاعب شعر بدوار مفاجئ وسقط متأثرا به على الأرض، ونقل إلى أحد المستشفيات للخضوع للعديد من الفحوصات و الأشعة على المخ وسيعود إلى منزله خلال ساعات، وتمني له الشفاء العاجل. 

مؤمن زكريا يتعرض لوعكة صحية 

نقل اللاعب مؤمن زكريا لاعب منتخب مصر الأول والنادي الأهلي للمستشفى، والذي أصيب بمرض نادر خلال الفترة الماضية في العضلات والذي أدي لإنهاء مسيرته الكورية، وظهرت في الفترة الاخيرة محاولات عديدة لعلاج مؤمن والذي بدأ يتحسن بالفعل، ولكن تم الإعلان بالأمس عن نقل مؤمن زكريا للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، اضطرت زوجته أن تنقله على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية. 

الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا 

تعرض اللاعب مؤمن زكريا لوعكة صحية مفاجئة، حيث شعر مؤمن بـدوخة شديدة اختل خلالها توازنه وسقط على الأرض ظهر يوم الاثنين، خلال تواجده في منزله، فتم نقله إلى مستشفى قريب منزله في مصر الجديدة.

وقام الأطباء بوضع محاليل لمؤمن زكريا، وتم إجراء العديد من الفحوصات والأشعة على المخ، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله، للتأكد من سلامة حالته الصحية، وبعد الاطمئنان و استقرار حالة اللاعب مؤمن زكريا سيغادر المستشفى بعد تفاعله مع المحيطين به.

الأهلي يدعم مؤمن زكريا 

قدم النادي الأهلي الدعم للاعب مؤمن زكريا، فعلى الرغم من حالته الصحية وإنهاء مسيرته الكروية منذ الكشف عن مرضه النادر في ضمور العضلات، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعهد بدفع قيمة عقده كاملة، كما تم دعوة اللاعب في النهائيات التي يشارك بها الفريق، ورفع مؤمن الكؤوس التي حصل عليها النادي، كما حدث في الاحتفال بالدوري المحلي رقم 42 وكأس السوبر المصري وغيرها.