اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية ريهام سعيد

الفنانة ريهام سعيد
الفنانة ريهام سعيد

خبر محزن لكل محبي الفنانة والإعلامية ريهام سعيد حيث تعرضت لوعكة صحية و قامت بالفحوصات الطبية وجدت عندها فيروس كورونا حيث تسبب الفيروس كورونا بضرر رئتها .

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية ريهام سعيد

قامت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “فيس بوك” صورة يداها وبداخله مخصص حقن التحاليل  وشرحت ما سبب ذلك قائلة :" أنا مصابة بفيروس كورونا بقالي اسبوعين وتعرضت الرئة للاذي ناتج عن فيروس مما نقلت الي مستشفي الحمد لله، إحساس غريب وصعب لما تكون مصابة بمرض مميت . . . تجعلك تراجع نفسك وتحليلها على ما قدمته . . . كل إنسان يخطأ وأكيد انا غلطت لكن ما قصدوش كنت دائما نيتي النفع والحقيقة".

واضافت قائلة : “ أشكر الله علي حبه ليا وشكراً على ابتلائك واختبارك ليا  . . إذا كانت دي نهايتي فيارب احسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يارب ، انت الوحيد يا رب عارف عملت ايه وكانت نيتي ايه . .   تحملت وصبرت  من الظلم والافتراء الكثير من قبل الأشخاص.”

أضافت قائلة : “ يارب اغفر لي وسامحني ويارب احفظ أولادي . .   إذا كان ده اختبار من اختباراتك يارب ولسه في العمر بقية اشفيني يارب وكون بجانبي دائماً ويارب يسر  أنا راضية بأي شيء”.

واختتمت ريهام سعيد قائلة  : “ انصح كل شخص يقوم بمهاجمة اي شخص ناجح أو معروف أنت بتاخد ذنب كبير انتوا بتاخدوا من اعصابنا وصحتنا وكله على باطل … خلي بالكوا من أذية الناس لأنها اسوء شئ وهتتردلك في اعز الناس ليك . . . اطلب من الناس أن يدعوا لي بالشفاء والخير”.

مرض السكري 

 في شهر يونيه الماضي قامت الفنانة والإعلامية الجميلة ريهام سعيد بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع" فيس بوك" أنها أصيبت بمرض السكر حيث قالت : “ كنت أتحدث واقول دائماً أن أهم شئ في الحياة الصحة ، وأن الصحة لها علاقة مرتبطة بالحياة اللي انت بتختارها ، حيث قمت بالفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة طلع عندي مرض مزمن وهو سكر ، حيث كانت من أكثر للتحاليل التي جعلتني حزينة جدا الحمد لله”.