اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي

الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة المتابعين للفنان المتألق نضال الشافعي عبر المحرك الشهير “ جوجل” عن اخر تطورات الحالة الصحية له ، نظراً لخضوعه لإجراء عملية جراحية في القولون، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن آخر مستجدات حالة الصحية للفنان نضال الشافعي.

قام الفنان الرائع نضال الشافعي بنشر رسالة صوتية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك ” ، لكي يطمئن كل متابعيه ومحبيه، قائلاً : “ انا الحمد لله تخطيت الوضع الحرج، وإنه الحمدلله بإذن الله خلال أيام سأغادر المستشفى، أنا أشكر كل من داعمني ودعا لي بالشفاء العاجل، وبحب اشكرهم ، وفعلاً الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب اللي بجد ”.

ما سبب ذهاب نضال الشافعي إلي مستشفي ؟

وفي الأيام الماضية كان يصور فيلمه “ ميني بار ” فحدث خلاف بين منتج الفيلم والفنان نضال الشافعي ، مما انفعل بشدة ادي إلي انفجار جزء من القولون، مما نقل فور إلي أحد مستشفيات في حي المهندسين، قام الأطباء بالفحص اللازم وتواجد أنه يوجد انفجار في القولون مما خضع فوراً لإجراء عملية جراحية استئصال 15 سم من القولون، واستغرقت عملية جراحية أربع ساعات.

وفي هذا الصدد كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها وهو أن خلال أيام قليلة المقبلة يمكنه مغادرة المستشفى نظراً لاستقرار حالته الصحية حتي الآن واستكمال العلاج في البيت.

الاختيار 2

شارك الفنان نضال الشافعي كضيف شرف في مسلسل "الإختيار 2" وكان يجسد دور بدوي قامت أحد العناصر المتطرفة بخطفه واستجاوبه ولكن كان يرفض أن يخرج أي معلومة تضر البلد وهذا يدل على البدويين الذين يحبون تراب مصر ويضحون من أجلها.

مسلسل “ هجمة مرتدة ”

شارك الفنان نضال الشافعي في مسلسل “ هجمة مرتدة” حيث حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي عام 2021، وتدور أحداث المسلسل أن سيف ودينا يقومه بمهمات تابعة للمخابرات المصرية من أجل كشف عناصر إرهابية غرضها تفرقة الدول العربية عن بعضها .

ومن أبطال مسلسل هم :- أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندي موسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، أنجي المقدم، وغيرهم من الفنانون، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.