اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل السم هو نهاية فيروز و عمر في مسلسل أزمة منتصف العمر ؟

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..لقطة واحدة ظهرت في اعلان مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي و ريهام عبد الغفور كانت كفيلة بتخمين نهاية تلك الأحداث المؤسفة من قبل الجمهور.

حيث ظهرت لقطة في الاعلان يجلس فيها عمر و فيروز على مائدة طعام طويلة في جو حالم و رومانسية شديدة و الشموع تضيء المكان من حولهم، و رمقت فيروز لعمر بنظرة تملأها الندم و الحزن على فقدان ابنتها التي انتحرت بسبب خيانتهم،  ثم قالت له "تفتكر أحنا نستحق نعيش يا عمر"،  و بدا على عمر الألم الشديد و كأنه تناول سماً و ليس عشاءً رومانسياً.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و سرعان ما قارن الجمهور الشبه في المشهد بين مسلسل أزمة منتصف العمر و الفيلم العربي الشهير "موعد على  العشاء"، حيث وضعت سعاد حسني السم في الطعام لحسين فهمي بعد أن قتل زوجها الثاني، مما جعلها تقرر الانتقام منه و قتله بتدبير موعد عشاء له، و وضعت له السم في عشاء المسقعة. 

وشهدت الحلقات الماضية من المسلسل أحداثاً ساخنة، جعلت المشاهد يكون واثقاً من النهاية المأسوية التي ستلحق بأبطال المسلسل بعد كل ما ارتكبوه من جرائم شنيعة دمرت حياتهم و حياة من حولهم.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

حيث تسببت الخطيئة التي ارتكبتها فيروز مع عمر في دمار كل شيء، ما أدى ف النهاية إلى انتحار مريم التي قتلت نفسها بعد ما فعلته فيروز معها و ما تعرضت له من خيانة كبيرة و كميةصدمات هائلة، حيث جعل الكاتب قصته و شخصياته لا يمكنك التعاطف معها أبداً ، فحتى شخصية مريم التي تعتبر أكثر من تعرضت للظلم هي شخصية أنانية و تافهة و سطحية و كانت تعامل والدتها بقسوة شديد و  تسخر منها أمام الجميع، لدرجة أن المشاهد لم يشعر بالتعاطف معها أبداً،  فكل شخصية في هذا المسلسل تستحق ما يحدث معها و لا يوجد ضحية واحدة يمكن للمشاهد أن يميل بتعاطفه نحوها، و لكن ما هي النهاية التي يستحقها الاثنين اللذان تسببا في كل ذلك.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

لذلك لابد و أن تكون النهاية قاسية  و  مدمرة لكل من ارتكب جريمة بشعة في حق المجتمع والأسرة و في حق غيره، ليكون المسلسل عبرة و درس لمثل هذه العلاقات المؤذية و المدمرة لحياة الآخرين.

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي و رنا رئيس  و هند عبد الحليم وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح، و يُعرض المسلسل ثلاثة أيام في الأسبوع من الاربعاء إلى الجمعة في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و من الخميس إلى السبت في تمام 12 صباحاً بتوقيت السعودية على منصة شاهد VIP .