اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة على منصة watch it

مسلسل بالطو وفانلة
مسلسل بالطو وفانلة وتاب

حصد المسلسل الكوميدي الشهير "بالطو وقانلة وتاب" الكثير من الإشادات خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد عرض الـ4 حلقات الأولى، ونظرا لتصاعد أحداث هذا العمل الدرامي، أصبح الكثير يتسأل عن موعد الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو، ويبدو أن المسلسل استطاع أن يحقق نجاح كبير منذ عرضه لأول مرة خلال مطلع شهر فبراير الحالي، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر موعد الحلقة الجديدة وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

موعد مسلسل بالطو الحلقة 5

يعرض مسلسل بالطو على منصة رقمية وليس على قنوات، والمنصة هى watch it، ومن المقرر أن تذاع الحلقة الخامسة من المسلسل يوم الأربعاء القادم، وسوف يتم عرض حلقتين، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر تلك المنصة الرقمية.

قصة مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية عاطف كمال محمد، الشاب الذي التحق بكلية الطب بأختيار والده، وتبدء أحداث العمل الدرامي بحصول الدكتور عاطف الذي يقطن في القاهرة على سنة امتياز عام باطنة تكليف من الدولة في كفر الشيخ، ونظرا لأنه وحيد والده ووالدته، عمل على تقديم تظلم، ولكن لسوء حظه توفي مدير الوحدة بتلك البلدة وقت وجوده، ليصبح هو مدير الوحدة قانونيا، وتتصاعد الأحداث بأنه غير مستعد لأن يكون طبيبا في الأصل.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو، مفاجأت عديدة بعد حصول الدكتور عاطف على الجزاء السابع، ويبدو أنه سيضطر للبقاء في المركز الصحي كخدمة لمدة عامين، بدلا من ستة أشهر.

عدد حلقات مسلسل بالطو

يتكون مسلسل بالطو من 10 حلقات، ويعرض حلقتين منه يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة Watch it الإلكترونية.

ابطال مسلسل بالطو

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم: عصام عمر، محمود حافظ، مريم الجندي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، وآخرين.

والعمل من تأليف الكاتب الساخر "أحمد عاطف"، مؤلف كتاب "بالطو وفانلة وتاب"، ومن إخراج عمر المهندس.

خطوات الاشتراك في منصة Watch it

يذكر أنه يمكن الإشتراك في منصة WatchIt الرقمية من خلال تسجيل الدخول على المنصة عن طريق تثبيت التطبيق عبر جوجل بلاي أو أب ستور، ثم قم بتسجيل رقم الهاتف والجيميل والرقم السري، ثم الضغط على الضغط على زر «أنا لست روبوت»، واخيرا اضغط على كلمة «اشترك الآن» واختار طرق الدفع وقيمة الباقة الشهرية أو السنوية.