اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالقصة والابطال.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «الونش »

موعد عرض مسلسل «الونش»
موعد عرض مسلسل «الونش»

اعلن الفنان محمد رجب عن موعد عرض مسلسله الجديد وهو مسلسل «الونش» وذلك بعد غياب طال العامين عن الدراما المصرية،حيث ان مسلسل اتونس يلعب دور بطولته الفنان المصرى «محمد رجب»،كما يعتبر مسلسل «الونش» هو من احد المسلسلات التي يعود بها الفنان المصرى «محمد رجب» للدراما المصرية في تلك الفترة الحالية وذلك بعدما ابتعد الفنان «محمد رجب» عام عن الفن، وبعد الاعلان عن موعد عرض مسلسل «الونش» اصبح يبحث الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل «الونش».

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض مسلسل «الونش» يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض مسلسل «الونش»،قصة مسلسل «الونش»،ابطال  مسلسل «الونش»،تردد القناة الناقلة لمسلسل «الونش».

موعد عرض مسلسل «الونش»

اعلن الفنان «محمد رجب» عن موعد عرض احدث مسلسلاته وهو مسلسل «الونش» الذي تم عرضه على شاشة قنوات الحياة يوم السبت الماضي،وتم عرض المسلسل علي احدي قنوات المتحدة .

ابطال مسلسل «الونش»

مسلسل «الونش» من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي والمسلسل بطولة كلاً من:( محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين).

قصة مسلسل «الونش»

مسلسل «الونش» يعد من نوعية المسلسلات الطويلة في الدراما المصرية ،كما ياتي من ضمن المسلسلات التي تنتمي لنوعية ال 45 حلقة ، حيث تدور قصة مسلسل «الونش» في اطار الدراما الاجتماعية، والذي يقدمه الفنان محمد رجب خلال احداث العمل وهو رجل اعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته،مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية الذي يستوعب ان الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير فيما تجسد الفنانة منه فضالي خلال احداث المسلسل .

تردد قناة الحياة الحمراء  علي القمر الصناعي النايل سآت 2022

  • تردد القناة : 12207
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2022

  • تردد القناة : 11353
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.