اهم الاخبار
الخميس 29 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد VIP.. الحلقة الخامسة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

أثار مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أول اربع حلقات من هذا العمل الدرامي الجرئ، نظرا لأن احداث المسلسل أعادت أذهان الجميع للمسلسل التركي "العشق الممنوع" وقالوا أن قصته هى عشق ممنوع جديد، وذلك لأن  أفكار العمل لا تتوافق مع المجتمع المصري، حيث يقع زوج الابنة في حب حماته، ويتسأل المتابعين عن موعد مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد VIP الحلقة الخامسة، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا مواعيد عرض المسلسل وكافة التفاصيل عن قصته وأبطاله.

مواعيد مسلسل أزمة منتصف العمر

سوف تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

ويعرض المسلسل "أزمة منتصف العمر" يوم الأربعاء من كل أسبوع في نفس التوقيت السابق ذكره.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول فتاة تُدعى "فيروز" تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، راكين سعد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

يذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر يتكون من 15 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الالكترونية.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.