اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالقصة والابطال.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «الثمن » 2023

موعد عرض مسلسل «الثمن»
موعد عرض مسلسل «الثمن»

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل «الثمن » الذي مقتنين من المسلسل التركي « ويبقي الحب »، حيث اعلن الفنان باسل الخياط علي حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور «انستجرام » عن موعد عرض مسلسل «الثمن » ، حيث نشر فيديو ترويجي للمسلسل وعلق عليه :«الثمن قصة حب رومانسية مليئة بالحماس والاحداث المشوقة ابتداءًا من 8 يناير الجاري تابع جميع الحلقات بعد العرض علي الشاشة مجاناً وبدون اشتراك علي شاهد # الثمن».

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض مسلسل «الثمن » يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز »في السطور التالية موعد عرض مسلسل «الثمن » ، قصة مسلسل «الثمن » ، ابطال مسلسل «الثمن » ، تردد القناة الناقلة لمسلسل «الثمن » .

موعد عرض مسلسل «الثمن »

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض مسلسل «الثمن » ، حيث يبدا عرض المسلسل في يوم 8 يناير الجارى ، والتي سوف تسبق شاشة التلفزيون في عرض حلقتين من المسلسل ، كما يعرض المسلسل علي قناة ام بي سي 1 يومياً من الاحد الي الاربعاء في تمام الساعة ال 5:00 بتوقيت جرينتش ، والساعة ال 7:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:00 مساء. بتوقيت السعودية ، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الامارات، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 
10.00 مساءاً بتوقيت جرينتش، والساعة 11.00 مساءاً صباحاً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت مصر،والساعة ال 1.00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة ال 2.00 صباحاً بتوقيت الإمارات .

قصة مسلسل «الثمن»

مسلسل «الثمن» مقتبس من المسلسل التركي «ويبقي الحب» الذي تم عرضه عام 2006، وتدور احداث المسلسل في اطار تشويقي رومانسي ، حيث تدور احداث المسلسل حول شخصية شهرزاد التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركاً ابنه الصغير الذي لم تعترف عائلتها به ، ثم يصاب الطفل بمرض السرطان ، وتبدا احداث المسلسل بجمع شهرزاد للمال ، ويعرض عليها اخد الاثرياء المال لتبدا القصة الدرامية .

ابطال مسلسل «الثمن»

مسلسل الثمن من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي، والمسلسل بطولة كلاً من: الفنان السوري باسل خياط، ورزان جمال، ونيكولا معوض، وسارة ابي كنعان، وصباح الجزائري .