اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أزمة منتصف العمر ..هل فيروز ستكشف الجريمة ؟

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..يواصل مسلسل "أزمة منتصف العمر" تحقيقه للنجاح و مازال يحظى بأعلى نسب المشاهدة بين المسلسلات المصرية المعروضة حالياً، و هو بالفعل يعتبر من أكثر المسلسلات اثارة للجدل و جذباً للجمهور بالتفاعل مع أحداثها الساخنة حلقة تلو الأخرى.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

حلقة ساخنة جديدة من أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي، و التي كان ينتظرها الجمهور من بداية طرح الاعلان الرسمي للمسلسل.

حيث  تبين حقيقة مشهد حمل فيروز للسكين و أنها لم تقتل مريم و انما هي التي انتحرت و ضربت نفسها بحطام الزجاج المكسورن و  لكننا لم نعرف تلك الحقيقة إلا في نهاية الحلقة بعد أن حاول عمر أن يلقي بالتمهة على زياد بعدما استغل ما فعله مع مريم من قبل من محاولة اعتداء  و تسجيل محضر به لدى قسم الشرطة.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و بعد وفاة مريم أصيب والدها بحالة نفسية شديدة الاكتئاب، و لكن هل سيعرف بما حدث ؟ و هل سيظن ان فيروز هي من قتلتها، خاصةً بعد أن امسكت فيروز و من بعدها عمر بحطام الزجاج الذي انتحرت به مريم و تركوا بصامتهم عليه، فبالتأكيد سيتم العثور عليه و ابلاغ الشرطة عنه، أن فيروز هي التي ستكشف الجريمة بنفسها بعد دخولها في حالة هستيرية نظراً لشعورها الكبير بالذنب ؟

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و لكن كيف سينتقم عزت مما حدث، و كيف ستكون نهاية هذه القصة المثيرة،  حيث أصبح هذا  هو تساؤل الذي يطرحه الجمهور طوال الوقت عن كيفية انتهاء هذه السلسلة.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يحظى بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و نسب مشاهدات عالية عب  منصة شاهد، و هو مكون من 15 حلقة فقط، و لم يتبق سوى حلقتين آخريتين سيُعرضان في الأسسبوع القادم.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي و رنا رئيس  و هند عبد الحليم وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح، و يُعرض المسلسل ثلاثة أيام في الأسبوع من الاربعاء إلى الجمعة في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و من الخميس إلى السبت في تمام 12 صباحاً بتوقيت السعودية على منصة شاهد VIP .