اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطلة مسلسل طائر الرفراف تعاني سوء الحظ و تعثر نسب المشاهدات

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..تعتبر عفراء ساراتش أوغلي بطلة مسلسل "طائر الرفراف" بمشاركة ميرت رمضان ديمير و الذي يحقق نجاحاً باهراً و لافتاً في تركيا و  الوطن العربي حالياً من النجمات ذوات الحظ المتعثر فنياً.

عفراء ساراتش أوغلي

فعلى الرغم من تحقيق أغلب مسلسلاتها لنسب مشاهدات عالية و مرتفعة، إلا ان أعمالها لا تستمر بنفس النجاح الذي بدأت به،  حيث بدأت بمسلسل "فضيلة و بناتها" و الذي استمر لخمسين حلقة، و كان محققاً لأعلى نسب المشاهدات في موسم عرضه، إلا انه تراجعت نسب مشاهداته بشكل كبير في موسمه الثاني، و لم يستطع الاستمرار على النجاح ذاته، و لكن لم يتوقف عرضه بسبب نجاحه عالمياً و بيعه لأكثر من دولة.

مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف :

ليأتي عملها الثاني و هو "أبناء الأخوة" و الذي بدأ بتحقيقه لنسب مشاهدات مرتفعة و لكنه لم يستمر على هذا النجاح كثيراً، حيث بدأت تتراجع نسب مشاهداته بعد أول عشر حلقات، ثم توقف عند الحلقة الـ 21 بعد انخفاض نسب المشاهدة بشكل كبير، خاصةً في موسمه الثاني.

مسلسل طائر الرفراف :

ثم شاركت عفراء ساراتش أوغلي في مسلسل المعلم و الذي بدأ بنسب مشاهدات مرتفعة جداً، و لكن بعد ثلاث حلقات فقط منه توقف عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، و تفشي الوباء  في جميع مدن و أقاليم تركيا، ما اسفر عنه توقف عرض جميع المسلسلات اثر توقف التصوير و حظر التجوال و الاجراءات الاحترازية من تعقيم و تنظيف و حجر صحي.

مسلسل طائر الرفراف

 و بعد عودة التصوير و عودة المسلسلات على الشاشة من جديد تراجعت نسب المشاهدة بشكل غير طبيعي و ذلك بسبب عزوف المشاهدين عن متابعة المسلسلات عقب تغير مواعيد العمل، حيث العمل ليلاً و الخروج نهاراً قبل حظر التجول، و هذا ما جعل المسلسل يتوقف عند حلقته التاسعة بعد ما شهده من تراجع و انهيار كبير في نسب المشاهدة.

مسلسل طائر الرفراف :

و بعد النجاح المذهل الذي حققه مسلسلها "طائر الرافراف" تم ايقاف عرضه فجأة و لأجل غير مسمى بعد حدث زلزال تركيا، و ربما حين يعود المسلسل للشاشات مرة أخرى لن يحظى بنفس نسب المشاهدة و  قد يُصاب الشعب التركي بحالة من الحزن على المفقودين ما يجعلهم غير قادرين على المتابعة و قد يصيبهم نفس العزوف عن المشاهدة الذي أصابهم بعد انتشار وباء فيروس كورونا، أو قد يتعلقون بالمسلسلات الجديدة أكثر من المسلسلات الأقدم في العرض.