اهم الاخبار
الإثنين 30 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طيور النار الحلقة 2..ماذا يحدث حين تعود لارا للثراء ؟

مسلسل طيور النار
مسلسل طيور النار

 

 

 

 

مسلسل طيور النار ..يواصل مسسل "طيور النار" من بطولة ايلدا اليشان و هاندا سورال ، و  إيلايدا أليشان ، و بوراك توزكوبران ، بونجيك يلماز نجاحه و تحقيقه لأعلى نسب مشاهدة، و ذلك بسبب تفوقه على جميع المسلسلات التركية المعروضة في الموسم بقصته الجديدة المميزة.

مسلسل طيور النار :

و لكن تسائل الجمهور العربي و التركي حول كيفية سير الاحداث في حين  اكتشفت عائشة جول الحقيقة  و عرفت ان علي و مرجان حرموها من حياتها الثرية، و رغم أن السبب في كونهم لم يسلموا لأسرتها أصبح واضحاً، و تبين أن نيتهم كانت حمايتها من عائلتها بعد معرفة  علي بحقيقة أن من اختطف الطفلة الرضيعة هو واحداً من أهل هذا المنزل، و ذلك بعدما ذهبوا الطفلة لقصر  والدها، ثم شاهدوا سيارة تخرج من القصر و تبين أن صاحب السيارة هو الذي ألقى عائشة جول في القمامة.

مسلسل طيور النار :

و لكن هل ستصدق عائشة جول هذا  الكلام حين تكتشف الحقيقة، أم ستظن أن علي و مرجان أنانيون و أرادوا الاحتفاظ بها، كي تساعدهم على مشاق الحياة حين تكبر ؟ هل ستغفر لهم اخفاء الحقيقة عنها كل تلك السنوات ؟ أم أنها بسبب معرفتها الجيدة لهم ستصدق كلامهم و ستتخذ حذرها من أسرتها حين تعود لهم ؟

مسلسل طيور النار :

و هل ستصبح عائشة جول مفتاة مغرورة و متكبرة ؟ أم أنها ستظل نفس الطفلة الحزينة و المكسورة ؟

هل ستستمر في حب بربوس أم ستتغير بعد ما عاشته في الحياة و ستظن أنه لا يمكنه النظر لها كونها طفلة شوارع و هو ضابط شرطة أو لأنها ابنة عائلة ثرية و أن كل ما كان يهمه هو أن يصل بها لأسرتها، و ليس كما ظنت أنه معجباً بها، في الوقت نفسه الذي سيظن فيه بربوس أنها تعالت عليه بعدما اكتشفت أنها ثرية و أنها لن تنظر بعد ذلك لاب الخادمة كما قال لصديقه جمال ؟

مسلسل طيور النار :

فيضان من المشاعر الجياشة قادم في هذا المسلسل، و الكثير من التساؤلات حول كيفية تحول الشخصيات، و إلى أي مدى ستتعقد الأمور ؟ و لكن هناك خوف أكبر من تغيير مسار الأحداث بشكل كبير و خروجها عن السياق الذي كُتبت فيه منذ البداية استغلالاً  لنجاح المسلسل، و نسب مشاهداته العالية، كما يحدث عادةً في المسلسلات التركية.